Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الأمير لويس في لقطة عفوية: يرقص على نغمات موسيقى الحرس الملكي

سعِد الجمهور الملكي بعودة كيت ميدلتون للأضواء مرة أخرى، إذ شاركت اليوم في فعاليات يوم ميلاد الملك الرسمي المعروف باسم Trooping the Colour، وذلك بحضورها مع زوجها الأمير ويليام وأطفالهما الثلاثة الأمير جورج، الأميرة تشارلوت والأمير لويس الصغير.

الأمير لويس يرقص ويتمايل مع الموسيقى وكيت ميدلتون تبتسم

كعادته دائماً في أي تجمع عائلي، يخطف الأمير لويس الأنظار، وتلتقط له عادات المصورين لقطات خفيفة الظل، ويضفي روحاً مرحة على التجمع العائلي الرسمي.

وفي احتفال اليوم، وقف الأمير لويس مع شقيقته الأميرة تشارلوت وشقيقه الأمير جورج ومن خلفه والدته كيت ميدلتون يشاهدون عروض الحرس الملكي من إحدى شرفات القصر الملكي. وفيما يبدو أن الأمير الصغير استهوته الموسيقى فبدأ يرقص ويتمايل على أنغامها. وفي هذه اللحظة، تنظر له شقيقته الكبرى تشارلوت وتتحدث معه، بينما تنظر له كيت مبتسمة.
قد ترغبين في معرفة الملك تشارلز والملكة كاميلا معاً بالعربة الملكية للإحتفال بيوم ميلاد الملك الرسمي

كيت ميدلتون تشارك في احتفالات Trooping the Colour

بعد أن أشارت بالأمس عن اعتزامها المشاركة في احتفالات المملكة البريطانية بيوم ميلاد الملك تشارلز Trooping the Colour، ظهرت كيت ميدلتون وهي بداخل عربة تسير في شوارع لندن للمشاركة في الاحتفالات والإنضمام لباقي أعضاء العائلة المالكة.

ويبدو من الصور أن الأمير ويليام يرافق زوجته في السيارة بالإضافة لأبنائهما الثلاثة الأمير جورج، الأميرة تشارلوت، والأمير لويس.

أظهرت اللقطة لمحة عن اختيار أميرة ويلز للزي في موكب يوم ميلاد الملك تشارلز وأول ظهور علني لها منذ الكريسماس؛ فستان أبيض مع تفاصيل القوس الأسود حول خط العنق مع قبعة مطابقة.

وقد ركبت كيت في عربة زجاجية تجرها الخيول Glass State Coach مع الأمير جورج والأميرة تشارلوت والأمير لويس في الموكب في شوارع لندن قبل الانضمام إلى العائلة المالكة في شرفة قصر باكنغهام في وقت لاحق من الحدث.
إليكِ هذا الخبر: كيت ميدلتون تشارك في احتفالات يوم ميلاد الملك تشارلز.. هذه أولى صورها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *