Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

لمى الشثري: تحول سيدتي إلى الإصدار الشهري خطوة تاريخية في مسيرة ‎المجلة

استضاف برنامج سيدتي على قناة روتانا خليجية، رئيسة تحرير مجلتيّ سيدتي والجميلة لمى الشثري، بمناسبة إطلاق الإصدار الشهري الأول لمجلة سيدتي، وذلك بعد 42 عامًا على الإصدار الأسبوعي للمجلة.

وأوضحت رئيسة تحرير مجلتيّ سيدتي والجميلة لمى الشثري خلال اللقاء التلفزيوني، أن تحول “سيدتي” إلى الإصدار الشهري يُعتبر خطوة تاريخية في مسيرة ‎المجلة الكبيرة، وذلك في إطار مواكبة التحول الرقمي الذي يشهده العالم.

وقالت لمى الشثري بخصوص تحول المجلة إلى الإصدار الشهري: إن إطلاق ‎مجلة سيدتي في العام 1981 كان في شهر مارس، وهو يعتبر شهر المرأة، ويصادف تحولنا الحالي للمجلة مع اليوم الوطني ورغبتنا في التغير، حيث نسعى دائمًا للتطور.

وأضافت: نركز على التجارب الملهمة، خاصة أن صناعة المحتوى الإعلامي فن وشغف ومهمة الإعلام هي الإمتاع للمتلقي، كما نركز كثيرًا على المواهب وما يميز المجلة أنها جسر بين الأجيال.

وأشارت رئيسة تحرير مجلتيّ سيدتي والجميلة خلال اللقاء مع برنامج “سيدتي”، إلى أن خطة التحول الرقمي بدأت منذ فترة طويلة، وقد صارت سيدتي ضمن أفضل 10 مواقع على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في 2021، فأصبح يزور الموقع الإلكتروني للمجلة 68 مليون زائر سنويًا.

وتجدر الإشارة إلى أن العدد الجديد من الإصدار الشهري الأول لمجلة “سيدتي” يحتوي على موضوع مهم يخص دعم المرأة السعودية في رياضة التجديف، إلى جانب مجموعة من الموضوعات الأخرى المهمة والمميزة.

للمزيد اقرأ أيضا لمى الشثري: نحلم ونحقق “سيدتي” تبدأ فصلاً جديداً تاريخياً بإصدارٍ شهري ورؤيةٍ متجددةٍ 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *