Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مباراة الأهلي اليوم مباشر – ماتش الأهلي ضد حرس الحدود اون تايم سبورت

مباراة الأهلي اليوم مباشر – نرفق لكم في هذه السطور عبر وكالة سوا رابط مشاهدة ماتش الأهلي ضد حرس الحدود بث مباشر ، حيث أن الكثير من عشاق وهواة الدائرة المستديرة في مصر والوطن العربي ينتطرون لحظة انطلاق صافرة البداية .

وتنعقد مباراة الأهلي اليوم مباشر ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز لذا سنرفق لكم في هذه السطور رابط مشاهدة ماتش الأهلي ضد حرس الحدود كما سنضع لكم القنوات الناقلة وكل ما يتعلق بالمباراة ، وسيتم نقلها عبر قناة اون تايم سبورت  1 ON Time Sports .

مباراة الأهلي اليوم مباشر

مشاهدة ماتش الأهلي ضد حرس الحدود مباشرة


 

مباراة الأهلي اليوم مباشر – حيث يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مباراة مهمة في مشوار رحلة استعادة لقب الدوري أمام نظيره حرس الحدود في الدوري المصري، وتأتي المباراة بين الأهلي وحرس الحدود مؤجلة من منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري الممتاز.

وقبل مباراة الأهلي اليوم مباشر نضع لكم في هذه المقالة عبر وكالة سوا، ترتيب الأهلي وحرس الحدود في جدول الدوري قبل مباراة اليوم، حيث يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 62 نقطة، خلف بيراميدز المتصدر بـ64.

ويمتلك الأهلي 10 مباريات مؤجلة، حيث خاض 24 مباراة حقق الفوز في 19، وتعادل في 5، ولم يتعرض لأي هزيمة، أما فريق حرس الحدود فيقبع في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، بعدما لعب 30 مباراة حقق 4 انتصارات وثمانية تعادلات وخسر 18 مباراة، وفي حال تعادل الفريق أو خسر أمام الأهلي سيهبط رسميًا لدوري الدرجة الثانية.

ويخوض الأهلي المباراة وسط العديد من الغيابات، وعلى رأسهم الثلاثي الأساسي محمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد هاني.

موعد مباراة الأهلي اليوم مباشر ضد حرس الحدود

مباراة الأهلي اليوم مباشر تنطلق ضمن مباريات الدوري المصري اليوم الخميس عند الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة الموافق 9:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية ومكة المكرمة الموافق الساعة 10:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتقام مباراة الأهلي ضد حرس الحدود في الدوري اليوم الخميس 22 يونيو 2023 على أرض ملعب استاد الكلية الحربية وينتظرها الكثير من عشاق كرة القدم وهواة الدائرة الساحرة ، خاصة عشاق النادي الأهلي صاحب الرداء الأحمر .

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي اليوم مباشر ضد حرس الحدود

سيتم  نقل مباراة الأهلي اليوم مباشر ضد حرس الحدود في الدوري المصري الممتاز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري للدوري المصري ، وسيتم بث ماتش الأهلي اليوم مباشر عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي ON Time Sports 1 HD .

تشكيل الأهلي ضد حرس الحدود في الدوري

واستقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على خوض مباراة حرس الحدود بتشكيلة تضم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: على معلول وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وخالد عبدالفتاح.

خط الوسط: مروان عطية وعمرو السولية / أليو ديانج ومحمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: أحمد عبدالقادر ومحمد شريف وبيرسي تاو.


 

يشار إلى أنه اختتم الأهلي استعداداته للمباراة بتدريب رئيسي أمس حرص خلاله السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على شرح خطة المباراة ونقاط القوة والضعف في صفوف المنافس من خلال مشاهدة مبارياته الأخيرة.

وحذر الأهلي اللاعبين من أن المنافس لا يوجد ما يبكي لعيه وسيقدم لاعبوه مباراة قوية لتقديم أنفسهم في الميركاتو الصيفي بعد اقتراب مغادرة الدوري الممتاز، وشدد كولر على ضرورة تحقيق الفوز من أجل الاقتراب خطوة جديدة من درع الدوري.

وانتظم لاعبو الفريق الدوليون في التدريبات الجماعية أمس الأول بعد انتهاء الراحة التي حصلوا عليها، والتي أعقبت مشاركتهم مع المنتخبات الوطنية خلال فترة الأجندة الدولية، كما عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية.

وخاض الفريق فقرة بدنية قبل انطلاق المران، تحت إشراف طارق عبدالعزيز وأحمد حمدي إخصائيي التأهيل قبل المشاركة في تدريبات الكرة، وأدى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس، وواصل أكرم توفيق تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش مران الثلاثاء.

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم مباراة الأهلي اليوم مباشر حيث يمكن من خلال السطور أعلاه الاطلاع على رابط مشاهدة ماتش الأهلي ضد حرس الحدود في الدوري المصري اليوم .

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *