Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الملك فريدريك يكشف عن جزء من علاقته بالملكة ماري خلف الأبواب المغلقة

شارك أحدث ملوك أوروبا؛ ملك الدنمارك فريدريك العاشر؛ لمحة نادرة عما تبدو عليه علاقته بزوجته الملكة ماري بعيداً عن الرسميات والمقابلات الملكية، حيث قال الملك إن ماري علمته أنه “ليس دائماً على حق” أو “أنه يجب تصديقه تلقائياً”.

مذكرا ت الملك فريدريك تكشف الكثير من الأسرار

بدأ الملك فريدريك عهده بعد أن تنازلت والدته الملكة مارغريت له عن العرش بعد حكمٍ دام 52 عاماً بكتاب عنوانه “Kongeord” أي الملك، الذي نُشر يوم الأربعاء 17 من يناير، أي بعد 3 أيام فقط من اعتلائه العرش، الذي سرعان ما أصبح من أكثر الكتب مبيعاً حيث قالت متحدثة لوسائل الإعلام الدنماركية إن 25 نسخة تُباع كل دقيقة، وفقاً لـ”BBC”.

وفي مقتطف من مذكراته الجديدة المكونة من 110 صفحات، كشف الملك فريدريك أن ماري، 51 عاماً، تنتقده بشأن ما تعلمه من والده في أثناء نشأته. وقال إن ماري هي شريكته ومصدر دعمه التي يتمتع معها بديناميكية فائقة. وأضاف: “تعلمت الكثير من وجود زوجة تذكرني من وقت لآخر بأنني بالطبع لست دائماً على حق، وأن كلماتي لا يمكن الاعتماد عليها في حد ذاتها، فقط لأنني رجل المنزل”.

وكتب أيضاً: “أنا أحب الزواج وزوجتي وأبناءنا والقاعدة السعيدة بأكملها التي تنشأ للأشخاص الذين يتمكنون من البقاء معاً والمثابرة”.
قد ترغبين في معرفة هل ضحت الملكة مارغريت بعرشها لإنقاذ زواج الأمير فريدريك؟

موقف الملكة مارغريت من زواج فريدريك وماري

أوضح فريدريك في كتابه أن والدته الملكة مارغريت اعترفت بتوافق الزوجين عندما تزوجا، وتذكر ما قالته في خطاب زفافه عام 2004، حيث قالت إنها وجدت السلام والفرح مع ماري.

ووسط أفكار حول دوره بوصفه ملكاً وخططه للمستقبل، أشار الملك إلى الشائعات الأخيرة حول “علاقته” المزعومة مع سيدة المجتمع المكسيكية جينوفيفا كازانوفا، بعد أن تم تصويرهما معاً في مدريد العام الماضي. كشف الكتاب أيضاً تفاصيل علاقاته مع أفراد عائلته وزملائه وزواجه، وقدم رؤية لمهامه وتأمله في شبابه. ليس هذا فقط، بل فاجأ الملك مواطنيه بمشاركتهم رغباتهم ومخاوفهم بشأن المستقبل.

ملحوظة: تمت الإشارة للملك فريدريك بالأمير فريدريك والملكة ماري بالأميرة ماري؛ لأنه تم التقاط الصورة في 6 من مايو 2023.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *