Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

10 نصائح ذهبية لتحصلي على إطلالات راقية بالحجاب مثل مدونات الموضة

لا مانع من اتباع آخر صيحات الموضة العالمية ما دامت في نطاق ما يناسبنا، هذه هي النصيحة الأولى والأهم التي نقدمها لكل امرأة محجبة ترغب في الحصول على إطلالات راقية بالحجاب بعيدة عن المبالغة، الأمر ليس صعباً، فقط عليكِ اتباع بعض الحيل ونصائح الموضة للظهور بإطلالة مرتبة ومتناسقة تواكبين بها الموضة من دون أن تضر بستايلك المحتشم.
جمعت لك “سيدتي” مجموعة من إطلالات مدونات الموضة المحجبات لتستوحي منها أفكاراً لأجمل التنسيقات المحتشمة والعصرية، والتي يمكنك من خلالها الحصول على إطلالات راقية بالحجاب في مختلف الأوقات والمناسبات.

1 تنسيق ألوان الباستيل مع النغمات الترابية

إذا أردت الحصول على إطلالة راقية بالحجاب، يجب أن يكون هدفك الأساسي هو المظهر الهادئ المريح للعين، وليس هناك أفضل من ألوان الباستيل لتضمن لكِ ذلك خاصة إذا ما تم دمجها مع النغمات الترابية، فتكون النتيجة إطلالة أنيقة تعكس أسلوبك الراقي في اختيار وتنسيق أزيائك.
لا تتعارض الأناقة مع اعتماد الأزياء الكاجوال العصرية، فهنا نسقت مدونة الموضة المحجبة ميسون الشيخ البليزر الأخضر النعناع مع إطلالة كاملة باللون البيج، تألفت من توب سادة وبنطلون كارجو، وتممت أناقتها بطرحة وحقيبة من نفس اللون، وانتعلت صندلاً Slippers باللون الجملي.

2 الأكسسوار المميز يرفع من مستوى الطلة

يمكن لقطعة أكسسوار Statement واحدة أن تحول إطلالة عادية إلى مميزة سواء كانت حقيبة مرصعة أو حذاء بتصميم غير تقليدي، فهذه التفاصيل هي التي تضيف لمستك الخاصة التي لا تشبه غيرها وتؤسس لستايلك الخاص.
من جهتنا أحببنا اختيار مدونة الموضة سهى طه للحذاء المدبب الـ Slingback الأبيض والمزين بفيونكة كبيرة من الأمام، والذي وظفته لتزيين إطلالتها الكاجوال بالتوب الأبيض الـ High Low والبنطلون الجينز الأزرق مستقيم القصة، وأكملت أناقتها بطرحة سوداء تركت أطرافها تنسدل إلى الوراء على الظهر، وحملت حقيبة سوداء صغيرة.

3 الحجاب الأسود الركيزة الأساسية لطلة أنيقة

نعلم أن البعض يُفضل الطرحات الملونة والمنقوشة، ولكن عدم تنسيقها بالشكل الصحيح قد يفسد إطلالتك، لذا يُفضل اللجوء إلى الألوان الحيادية مثل الأبيض والأسود، كما يمكنك اعتماد الحجاب ترابي اللون والتي ستتناغم مع أغلب ألوان الأزياء المتوفرة في خزانتك. الميزة الأساسية في الطرحة السوداء تحديداً أنها قريبة من لون الشعر، لذا تظهر وكأنها جزء من الجسم فتكون سهلة التنسيق.
جرّبي تنسيق الطرحة السوداء مع فستان طويل سادة من نفس لونها، وارتدي فوقهما كيمونو بني مزخرف بالأسود منفوخ الأكمام على غرار مدونة الموضة لينا الغوطي، وانتعلي صندلاً أسود بكعب عالٍ رفيع، واحملي حقيبة سوداء صغيرة.

4 القصات المحتشمة وسيلتك لطلة راقية

احرصي دائماً على اختيار الأزياء الساترة الطويلة والواسعة لتحصلي على إطلالة مرتبة ومحتشمة تتماشى مع أسلوبك كامرأة محجبة، فابتعدي مثلاً عن القمصان القصيرة والبناطيل الـ skinny الضيقة التي تبرز انحناءات الجسم.
استوحي من إطلالة مدونة الموضة منة نبيل التي نسقت القميص الأبيض الطويل مع بنطلون مستقيم القصة ترابي اللون، وزينت اللوك بحزام أبيض رفيع، واعتمدت طرحة بيضاء، هذا اللوك الناعم يحتاج لأكسسوار ملون لإضفاء بعض الحيوية عليه، مثل الحقيبة الصفراء التي نجحت في اختيارها.

5 توظيف القطع الكاجوال بشكل أنيق

لا تعني الأناقة أن نعتمد القطع الرسمية طوال الوقت، فلا مانع من توظيف الملابس الكاجوال بشكل أنيق، مثل الجاكيت الدنيم والذي يحتل الصدارة هذا العام ضمن لائحة الاتجاهات الرائجة.
اختاري الجاكيت الدنيم بقصة غير تقليدية، مثل الموديل الذي ظهرت به مدونة الموضة سمر شاكر، فقد جاء بقصة واسعة ومزوداً بحزام من نفس الخامة واللون، فظهر على شكل التوب ال Peplum، وقد نجحت في تنسيقه مع تنورة بليسيه سوداء، وزينت رأسها بطرحة سوداء سادة، وانتعلت حذاءً Pointed فضياً زاد اللوك فخامة.
قد ترغبين في الاطلاع إلى 7 موديلات بناطيل جينز رائجة في ربيع 2024

6 البليزر لا غنى عنه في مختلف الأوقات

لا يمكن تصور خزانة أي امرأة أنيقة من دون البليزر، هذه القطعة الرسمية الكفيلة بنقل إطلالتك إلى مستوى آخر من الفخامة، وبإمكانك التأنق بها على مدار اليوم، فهي تناسب النهار والمساء، كما أن الموديلات الطويلة منها تصب في صالح إطلالات المحجبات.
اختاري البليزر الأسود ليكون رفيقك في طلعات المساء، ونسقيه على طريقة مدونة الموضة نعيمة بيجوم مع بلوزة ساتان سوداء وتنورة ساتان ذهبية طويلة، واكملي الطلة بحذاء مدبب أسود سادة، واختاري الطرحة والحقيبة ال Baguette من اللون عينه.

7 أسلوب المونوكروم يضمن لكِ طلة مرتبة

تميل الكثير من النساء إلى اعتماد لون موحد في كامل الطلة، فهي من الستايلات سهلة التنسيق في يوم مزدحم، بخلاف ذلك تضمن لهن إطلالة فخمة ومرتبة بعيدة عن التفاصيل المزدحمة التي قد تؤثر سلباً على مظهرك.
استوحي من إطلالة مدونة الموضة فاطمة حسام، والتي ظهرت بلوك فائق الأناقة اعتمدت فيه الأسود من الرأس إلى أخمص القدم، حيث اختارت البدلة السوداء المميزة بقصتها الأنثوية المحدد للخصر، والمزينة بياقات عريضة، أحببنا تنسيقها لها مع الطرحة السوداء، والحذاء المدبب الذي منحها مزيداً من الطول، وتممت اللوك بحقيبة كلاتش سوداء مزودة بأكسسوار ذهبي.

8 البنطلون البيج أساسي في خزانتك

تعتبر البناطيل البيج من أساسيات الخزانة في مختلف المواسم، فهي من القطع سهلة التنسيق، كما أنها تؤمن لنا إطلالات أنيقة قريبة لستايل الـ Old Money الرائج هذا العام، فقط احرصي على اختيار الموديلات غير الملاصقة للجسم لأن اللون البيج قريب للون الجلد، ويمكن أن تكون النتيجة لوك غير مناسب لستايلك المحتشم.
جرّبي تنسيق البنطلون البيج أو الكريمي الـ Flare مع توب أسود سادة وبليزر أسود طويل على غرار مدونة الموضة سلمى مسرور، واكملي الطلة الأنيقة بطرحة بيضاء، وانتعلي صندلاً أسود بكعب عالٍ، واحملي حقيبة باللون الجملي.

9 القميص المخطط لإطلالة رصينة

يعتبر القميص المخطط من بين القطع التي نفكر بها عندما نرغب في اعتماد إطلالة أنيقة لاسيما الموديلات المزينة بخطوط ناعمة تكاد تكون متماهية مع لون القميص، فقط احرصي على تنسيقه مع ملابس ترابية اللون لتحصلي على الطلة المنشودة، وتجنبي دمجه مع ملابس بنقشات أخرى، حتى وإن كان هذا الستايل رائجاً فهو لا يناسبك لأنك ستحتارين في لون الطرحة أو التوربان، والنتيجة لن تكون مرضية لك.
نسقي القميص الأزرق المخطط بالأبيض مع معطف خفيف باللون الجملي، وارتدي بنطلون جينز أزرق فاتح على طريقة مدونة الموضة حنين الصيفي، ويفضل أن يكون الحذاء والحقيبة باللون الجملي.

10 اختاري الطرحة من نفس لون التوب

اختيار الطرحة من نفس لون التوب يعتبر من أفضل الحيل للحصول على إطلالة راقية بالحجاب، فاللون الموحد في الجزء العلوي من الجسم سيضمن لكِ مظهراً ناعماً بعيداً عن التكلف، خاصة إذا كانا بلون محايد، مثل الأبيض أو الأسود.
أعجبتنا إطلالة مؤثرة الموضة دلال الدوب التي نسقت الطرحة البيضاء مع توب بياقة عالية وفستان واسع برتقالي مصمم بقصة الـ Wrap الملفوفة في نعومة حول الجسم، اكملي اللوك على طريقتها صندل وقلادة باللون الذهبي، واحملي حقيبة صغيرة سوداء مزودة بسلسال ذهبي.
لا يفوتك الاطلاع على أجدد موديلات نظارات شمسية بإطار أبيض من مدونات الموضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *