Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

اليساندرو نيفولا ينضم لأبطال فيلم The Room Next Door

انضم الفنان الشاب اليساندرو نيفولا لابطال اول عمل سينمائي باللغة الانجليزية للمخرج الكبير بيدرو المودوفار،  ووفق ديد لاين، الفيلم الجديد من المقرر طرحه باللغة الانجليزية وسيكون بعنوان The Room Next Door.

 

 

وقريبا يجتمع ثلاثي هوليوود المميز ايما ستون واستون باتلر وبيدرو باسكال في بطولة عمل سينمائي قادم من انتاج شركة A24، ووفق ديلي ميل، الثلاثي سيشاركون في بطولة فيلم سينمائي جديد يطرح بعنوان Eddington.

 

 

 

 

وانضم النجم بيدرو باسكال لأبطال الجزء الجديد الذي يتم التحضير له من فيلم المصارع Gladiator الذي سيكون من اخراج المخرج رايدلي سكوت،  وذلك حسب ما ذكر موقع “ديد لاين”، الذي اشار إلى أن قائمة نجوم الفيلم تتسع، مما يبشر بالتحضير لعمل سينمائي مميز، يتوافق وحجم الجزء الأول الذي جسد به راسل كرو شخصية البطولة وحصد عنه جائزة الأوسكار.

 

 

 

دنزال واشنطن

 

و يعود النجم الكبير دنزال واشنطن للتعاون من جديد مع المخرج “رايدلي سكوت”، في مشروع سينمائي جديد، بعد ضم واشنطن لأبطال الجزء الجديد الذي تستكمل به قصة فيلم المصارع الشهير للنجم راسل كرو.

 

 

ووفق ما ذكرته صحيفة ديلي ميل، الفيلم الجديد، يخوض الآن مفاوضات نهائية للانضمام للفيلم الذي سيجسد به دور البطولة، الفنان الشاب بول ميسكال.

 

تفاصيل عن العمل

 

و انضم الفنان الشاب “بول ميسكال” لابطال الجزء القادم من فيلم المصارع، الذي تقرر انتاجه رسميا لاستكمال قصة العمل السينمائي الشهير الذي طرح في عام 2000.

 

 

 

ووفق صحيفة ديلي ميل، حتى الآن لم يتم ظهور أي تفاصيل تتعلق بأحداث العمل المنتظر، إلا إنه من المتوقع أن يروي قصة نجل شخصية القائد الروماني ماكسموس، التي جسدها النجم راسل كرو، وحصد عنها جائزة الأوسكار.

 

 

 

والجزء الثاني من الفيلم، من المقرر أن يتولى مهمة اخراجه، المخرج ريدلي سكوت، وسيتولى مهمة كتابة السيناريو بيتر كرايج، ومن اعضاء فريق التمثيل سبينسر تريت كلارك.

اليساندرو نيفولا وبيدرو المودوفار


المصدر: بوابة الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *