Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الجمهور يتفاعل مع فيديو رقص جميلة عوض مع عمها والأخير لـ”سيدتي”: كان حفلًا أسطوريًا

تفاعل قطاع كبير من الجمهور مع حفل زفاف الفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، والذي شهد حضورًا كبيرًا من نجوم الوسط الفني، حيث جرى تداول الكثير من الصور ومقاطع الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي، كان من بينها مقطع فيديو وهي ترقص فيه مع عمها الفنان علاء عوض، داخل المنزل، في أجواءٍ عائلية، على هامش الاحتفال بعقد القران، حيث حقق هذا المقطع نحو 4 ملايين مُشاهدة في أقل من 3 أيام فقط.

علاء عوض: الفيديو كان عفويًا ولم يكن مُخططًا له

ومن جانبه، أعرب الفنان علاء عوض، عن سعادته البالغة بردود فعل الجمهور، بعد ظهوره مع ابنة أخيه الفنانة جميلة عوض، وهما يرقصان بعد انتهاء مراسم عقد القران، قائلًا لـ”سيدتي”: “إنّ هذا الفيديو كان عفويًا، ولم يكن مُخططًا له، إذ جاء بشكلٍ مفاجئ دون ترتيب، فقد طلبت منها تلك الرقصة ضمن أجواء الاحتفال، وبعدها أرسلت الفيديو إلى مسؤول السوشيال ميديا الخاص به، والذي يُقيم في دبي، وبالفعل نشر المقطع، وفي ساعاتٍ معدودة، حقق انتشارًا واسعًا بشكلٍ ليس متوقعًا تمامًا.. هي جميلة فعلًا وتستحق كل شيء جميل”.

عاطف عوض قدّم فقرة رقص استعراضية

وقال علاء عوض، إنّ هناك مقاطع فيديو جديدة سيكشف عنها خلال الأيام القليلة المُقبلة، منها فيديو لابنة شقيقه عاطف عوض والفنانة رانيا فريد شوقي، والتي تُدعى “ملك”، لافتًا إلى أنّ “عاطف” قدم فقرة رقص استعراضية مع إحدى الفرق، في بداية حفل الزفاف يوم الخميس الماضي، ولاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الحضور.

حفل زفاف جميلة عوض كان أسطوريًا

وتابع: “حفل زفاف جميلة عوض كان أسطوريًا، وكان به أجواء جميلة ومختلفة، ومليئة بالحب من قِبل الحضور”، موضحًا أنّ “جميلة هي صاحبة اختيار مكان الحفل، بالقلعة، كان لديها حسن الاختيار بالفعل، وترغب في تنظيم ليلة تُشبه ليالي ألف ليلة وليلة الأسطورية، والحمد لله كانت ليلة ناجحة جدًا وراقية وكلها حب”
يُذكر أن الفنانة جميلة عوض احتفلت يوم الإثنين الماضي بعقد قرانها على المونتير أحمد حافظ، وسط حالة من البهجة والفرحة، وبحضور والدتها الفنانة راندا ووالدها المخرج عادل عوض، وعدد من أفراد الأسرة، وكان من بين الحضور أيضاً الفنان عمرو يوسف الذي شهد على عقد قرانهما.
ووسط أجواء مليئة بالحب والفرحة والبهجة، احتفلت جميلة عوض، الخميس الماضي، بحفل زفافها على المونتير أحمد حافظ، بالقلعة التاريخية بالقاهرة، وسط حضور كبير من نجوم السينما والدراما. وأحيا الحفل الفنان عمرو دياب بمجموعة من أغانيه المبهجة، وكذلك مصطفى قمر والذي غنى باقة من أجمل أغانيه، ومحمد حماقي وأحمد سعد وحكيم، كما حرص على الحضور حشد كبير من النجوم كان على رأسهم يسرا، منى زكي، منة شلبي، أحمد عز، عمرو يوسف وزوجته كندة علوش، أحمد داوود وزوجته علا رشدي، نجلاء بدر، وآخرون.

مسيرة تعاون بين جميلة عوض وأحمد حافظ قبل الزواج

تعاونت جميلة عوض مع المونتير أحمد حافظ خلال 3 أعمال فنية، وذلك قبل ارتباطهما، حيث كانت البداية في فيلم “هيبتا – المحاضرة الأخيرة” الذي تم عرضه عام 2016، وبعده مسلسل “لا تطفئ الشمس” الذي عُرض في شهر رمضان من عام 2017، إضافةً إلى فيلم “الضيف” الذي تم عرضه عام 2019.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *