Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مشاهدة فيلم فضل ونعمة ايجي بست – egybest

مشاهدة فيلم فضل ونعمة ايجي بست – egybest، حيث ارتفعت أعداد عمليات البحث عن الفيلم المصري فضل ونعمة، والذي حقق إيرادات عالية وقت عرضه في السينمات وأعجب الناس بقصته وشخصياته.

وتوفر وكالة “سوا” لكل متابعيها مشاهدة فيلم فضل ونعمة عبر موقع ايجي بست، نظراً لتعلق المتابعين بأبطال الفيلم بشكل دائم ومتابعتهم نعلى رأسهم ماجد الكدواني وهند صبري.

 

96a4734f3-1.jpg

 

فيلم فضل ونعمة من بطولة ماجد الكدواني، هند صبري، بيومي فؤاد، محمود حافظ، محمد رضوان، طه دسوقي، ياسمينا العبد، وإسماعيل الجندي، مع ضيوف الشرف إسعاد يونس ومحمد ممدوح وشريف دسوقي، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هند صبري كان فيلم كيرة والجن، والذي تصدر ترتيب الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما وقت عرضه في يونيو الماضي بـ 120 مليون جنيه، وكان من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، وهدى المفتي، ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

بدوره الفنان الكبير ماجد الكدواني فيشارك في فيلم أبو نسب مع الفنان محمد إمام، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم في موسم الصيف المقبل.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *