Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

الفنان السوري محمد قنوع انستجرام

الفنان السوري محمد قنوع انستجرام، صدم الوسط الفني العربي والسوري مساء اليوم السبت 22 أبريل 2023، بخبر وفاة الفنان السوري محمد قنوع، عن عمر يناهز 49 عامًا، إثر أزمة قلبية أو ما يسمونه احتشاء في عضلة القلب، حيث يعتبر الوجه المألوف في جميع الدراما السورية والذي أحبته جميع المشاهدين العرب والسوريين لأدائه المميز في التمثيل والمسرح.

كما زاد البحث بشكل متداول وكبير عن الحساب الرسمي للفنان السوري محمد قنوع انستجرام، لمشاهدة منشوراته التي كان يشاركها قبل وفاته بأيام قليلة، حيث تأثر الجمهور بخبر وفاته بشكل كبير، وشعروا بالحزن لفقدهم قامة من قامات الدراما السورية العريقة، وباشر المتابعين بكتابة التعليقات على منشوراته السابقة على الانستقرام بالترحم عليه والدعاء له بالمغفرة وأن يتقبله الله بواسع رحمته.

وسنقدم لكم متابعي من خلال هذا المقال، حساب الفنان السوري محمد قنوع انستجرام، الذي لاقى كمية بحث كبيرة جدًا عقب خبر وفاته نتيجة أزمة قلبية حادة، والتي تحتوي على المنشورات المتنوعة التي تتخلل أعمال الفنية في رمضان 2023 والتي كان آخرها مسلسل العربجي.

وسنرفق لكم الآن منشورات شاركها الفنان السوري محمد قنوع على صفحته الخاصة على الانستجرام قبل وفاته، الذي أفجع جميع الفنانين في الأوساط الفنية والشعبية السورية، والذي خيم عليهم الحزن الشديد عقب خبر وفاته.

لمشاهدة صفحة الفنان السوري محمد قنوع انستجرام اضغط هنا.

وكان قد شارك الفنان السوري محمد قنوع عبر صفحته على انستجرام فيديو لآخر أعماله الفنية مسلسل العربجي، الذي تم عرضه خلال مسلسلات رمضان 2023 ولاقى نجاحًا كبيرًا بعد مشاهدته من قبل المتابعين.

صورة للفنان السوري محمد قنوع خلال تأديته لمناسك العمرة برفقة ابنته ماسة محمد قنوع:

كما ودعت ماسة ابنة الفنان السوري محمد قنوع عبر قصة نشرتها على صفحتها على الانستجرام، قالت فيها “إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا حبيبي”، وكانت صورة للفنان السوري محمد قنوع التقطت خلال تأديته لمناسك العمرة في الفترة الأيام القليلة الماضية.


 

كما ازداد بحث الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية، عبر محركات البحث الشهيرة على جوجل، عن سبب وفاة الفنان السوري محمد قنوع بشكل مفاجئ، الذي أعلنت عنه نقابة الفنانين السوريين ثاني أيام عيد الفطر 2023.

 وبحسب ما قالته مصادر متعددة في سوريا ونقلته تقارير فنية عربية فإن الفنان السوري محمد قنوع نقل عصر ثاني أيام عيد الفطر 2023 المبارك الى أحد المشافي السوري إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة أو احتشاء في عضلة القلب، ألمت به بشكل مفاجئ دون أي سابق ، حيث تم نقله على الفور الى الرعاية المكثفة لتلقي العلاج اللازم ، إلا أن الأطباء فشلوا جراء تدهور حاد طرأ على صحته.

وقالت نقابة الفنانين السوريين إن سبب وفاة محمد قنوع يعود لاحتشاء بعضلة القلب ، والتي تعرف طبيا بجلطة قلبية حادة ، حيث كان الفنان السوري قد شارك في عدد من المسلسلات التي عرضت خلال  شهر رمضان  المبارك.وهذا هو سبب وفاة محمد قنوع .

اقرأ أيضاً: صور الفنان محمد قنوع في العمرة قبل أيام من وفاته

ولد الفنان محمد قنوع في (26 سبتمبر 1973)، ممثل مسرح وتلفزيون سوري.

انضم الفنان محمد قنوع إلى نقابة الفنانين السوريين في 3 مارس 1998.

يعتبر الفنان محمد قنوع ابن عائلة قنوع الفنية الشهيرة بدمشق والتي عملت لسنوات على المسرح الكوميدي “دبابيس” تحت اسم “الأخوين قنوع”.

 ويعتبر الفنان محمد قنوع ابن الفنان والمخرج الإذاعي الراحل مروان قنوع.

وتخرج الفنان محمد قنوع من المعهد السياحي والفندقي رغم رغبته في دخول معهد التمثيل إلا أن والديه رفضا تماما، لكنه لم يتخلّ عن حبه للتمثيل خصوصا بعد ترشيحه لمرايا.

كانت بدايات الفنان محمد قنوع الفنية مع الفنان السوري ياسر العظمة في العام 1995.

شارك الفنان محمد قنوع في الأجزاء المتعاقبة من السلسلة الكوميدية الشهيرة “مرايا”، كما عمل في مجال الإعلان التجاري لفترة.

من آخر الأعمال الفنية للفنان محمد قنوع وظهر في رمضان 2023 بشخصية شومان في مسلسل العربجي.

شارك الفنان محمد قنوع في (باب الحارة)، (طاحون الشر)، (قمر شام) وغيرهم من الأعمال الفنية المميزة.

شارك الفنان محمد قنوع في جميع الأعمال المسرحية لـ«مسرح دبابيس»/ ومسرحية درب الخبز 2018 مع جوقة الفرح.

من أبرز أعمال الفنان محمد قنوع في المسرحية، خارج التغطية 2007.

ومن أبرز أعمال الفنان محمد قنوع في التلفزيون العربجي 2023، مع وقف التنفيذ 2022، حوازيق 2022، مرايا 1995، خلف الجدران 1995، مدير بالصدفة 1996، أهل وحبايب 1999، مرايا 2000، لشو الحكي 2001، أبو، المفهومية 2003، الياسمين والاسمنت 2003، أيامنا الحلوة 2003، ليالي الصالحية 2004، عصر الجنون، حكاية خريف 2004، الغدر 2005، خفية 2005، حديث المرايا 2005، وغيرها من الأعمال التي أحبها متابعي الفنان الراحل محمد قانوع.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان الراحل محمد قنوع مسلسل العربجي، والذي تدور قصته حول ملحمة درامية تُشعل النار من رحم الظلم والظلام، وذلك حيث قصة عبده العربجي، الذي يعمل على نقل البضائع على الطنبر؛ لإعالة عائلته.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم في من خلال هذا المقال، الحساب الرسمي للفنان السوري محمد قنوع انستجرام، الذي بدأ الجمهور بالبحث عنه بشكل كبير ومتداول خلال الساعات القليلة الماضية، عقب خبر وفاته نتيجة أزمة قلبية حادة مفاجئة.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *