Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

من هو ميمي عبد الرازق ويكيبيديا

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال من هو ميمي عبد الرازق ويكيبيديا، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

من هي ميمي عبد الرازق وويكيبيديا؟ تعتبر ميمي عبد الرازق من الشخصيات الرياضية الرائدة في جمهورية مصر العربية. هو لاعب كرة قدم سابق في الأهلي. أصبح مدربا لنادي سموحة. اكتسب شهرة كبيرة. منذ بداية مسيرته الكروية ، وحقق العديد من الإنجازات المتتالية ليصبح من أبرز المدربين في الوطن العربي ، حيث تمكن من تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة له من مختلف دول العالم.

من هي ميمي عبد الرازق وكم عمره؟

ولدت ميمي عبد الرازق في 13 يناير 1960 في مصر. يبلغ الآن من العمر 63 عامًا. مصري الجنسية واسلم. حاصل على دكتوراه في التربية البدنية. أشرف على تدريب العديد من الأندية العربية مثل النادي السعودي ونادي العروبة ونادي سموحة.

المناصب التي شغلها ميمي عبد الرزاق منذ بداية مشواره الكروي

شكل ميمي عبد الرازق عدة أندية لما يتمتع به من خبرة كبيرة في مجال كرة القدم. كما قام بتدريب عدد من لاعبي كرة القدم مثل عاشور الأدهم وكريم ذكرى وعمر بسيوني ومحمد ذكرى وغيرهم من اللاعبين المحترفين في عالم كرة القدم. تولى الأمر ميمي عبد الرازق. عمل مديرا فنيا لنادي الدوري الممتاز ومدير فني لنادي الزرقاء ومدير فني لنادي سموحة.

أهم المعلومات عن ميمي عبد الرزاق

اكتسب المدرب المصري ، ميمي عبد الرزاق ، شهرة كبيرة بعد توليه مهمة تدريب نادي سموحة والنادي المصري ، واستطاع أن يقود أكثر من 37 مباراة منذ بداية مسيرته ، والتي شارك خلالها. سجل 13 نقطة. أصبح أحد أعلام كرة القدم في مصر ، ويشرف حالياً على تشكيل نادي مصر البورسعيد بعد تعيينه بديلاً عن حسام حسن ، وهذه أول مهمة له في هذا النادي السابق.

ميمي عبد الرزاق لاعب كرة قدم سابق ، يعمل حاليًا مدربًا لنادي سموحة ، واكتسب ثقة جماهيره ، حيث يتمتع بخبرة ودبلومات في كرة القدم. يبلغ من العمر الآن 63 عامًا ، وهو مسلم ، ويقيم في مسقط رأسه في مصر.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ من هو ميمي عبد الرازق ويكيبيديا نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *