Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

مناورة تكتيكية تجهز الهلال قبل مواجهة أوراوا

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بقيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز، اليوم الخميس، استعداداته لمباراته المرتقبة ضد أوراوا ريد دايموندز الياباني.

الهلال يواصل الاستعداد

وبدأ مران الفريق الأول لكرة القدم اليوم؛ بتدريبات لياقية باستخدام الكرة، وسط متابعة من رئيس مجلس إدارة النادي، فهد بن نافل.

قد يهمّك أيضاً


نيوكاسل يستهدف ضم رافينيا

الهلال
جانب من المران – المصدر @Alhilal_FC

وفرض دياز مناورة فنية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على كامل الملعب، قبل أن يشرح في المناورة عددًا من الجمل التكتيكية.

ويشتمل برنامج الفريق الأول لكرة القدم، يوم غد الجمعة، على اجتماع تنسيقي للمواجهة، والمؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة، قبل أن يخوض اللاعبون المران الأخير.


الهلال
جانب من المران – المصدر @Alhilal_FC

نهائي آسيا

ويستعد الزعيم لمواجهة أوراوا الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، يوم السبت المقبل، على ملعب “سايتاما 2002″، علمًا بأن لقاء الإياب الذي أُقيم في الرياض قد انتهى بالتعادل بنتيجة 11.

ويحتاج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لتحقيق الفوز أو التعادل بنتيجة أكبر من 11، من أجل التتويج بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الثانية على التوالي، أو التعادل بالنتيجة ذاتها وحسم الفائز بركلات الترجيح.


الهلال ضد أوراوا
جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *