Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

الخارجية الفرنسية: تجمعنا شراكة ثابتة مع السعودية

أوضح المكلف بالتواصل باللغة العربية في الخارجية الفرنسية باتريس باولي أن فرنسا تجمعها شراكة ثابتة مع السعودية تشمل كل المجالات، وتنسق مع السعودية في مختلف القضايا الدولية ومنها الملف اللبناني، حسبما ذكرته قناة العربية.

وقال باولي إن ملف أوكرانيا سيكون على الطاولة خلال زيارة ولي العهد السعودي، كما أشار إلى أن باريس تدعم جهود السعودية للتهدئة في السودان، مؤكداً أن السعودية قامت بدور كبير لإجلاء الرعايا الأجانب من السودان.

يذكر أن ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز غادر أمس (الأربعاء) متوجهاً إلى الجمهورية الفرنسية، في زيارة رسمية يلتقي خلالها رئيس الجمهورية الفرنسية إيمانويل ماكرون. ويترأس ولي العهد وفد المملكة المُشارك في قمة «من أجل ميثاق مالي عالمي جديد» المقرر عقدها في باريس يومي 4 و5 /‏ 12 /‏ 1444 الموافق 22 و23 /‏ 06 /‏ 2023، كما سيشارك في حفل استقبال المملكة الرسمي لترشح الرياض لاستضافة إكسبو 2030 المقرر عقده في باريس يوم 1 /‏ 12 /‏ 1444 الموافق 19 /‏ 06 /‏ 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *