Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

خالد صقر لـ “سيدتي”: انتظروني بدور الشيخ في مسلسلي البدوي الجديد

كشف الفنان خالد صقر لـ “سيدتي” عن جديده الفني، مبيناً أنه يعمل حالياً على تصوير مسلسلٍ، يحمل عنوان “الشراء”.
وقال صقر: “المسلسل بدوي مختلفٌ، وذو طابعٍ جديدٍ، ويشكِّل تجربةً جميلةً، ويُصوَّر بالكامل في السعودية، وأتمنى أن نكون عند حُسن ظن المتابعين بنا”. مضيفاً: “في هذا العمل خرجت من أدوار الشر، والشخصيات المخيفة التي اعتاد الجمهور على مشاهدتي بها، إذ أجسِّد دور الشيخ سليمان، ويشاركني العمل نخبةٌ من الفنانين، منهم ريم عبدالله”، مؤكداً أن “العمل مختلفٌ، وأتوقَّع أن ينال إعجاب المشاهدين عند عرضه”.

خالد صقر

مسلسل “الشرار”

مسلسلٌ بدوي، تدور أحداثه بين باديةٍ وقريةٍ متجاورتين في الحجاز ونجد، حيث تكشف امرأةٌ أثناء جمعها الحطب فضيحةً، تتطوَّر، وتتشابك خيوطها إلى قصصٍ أكبر، وتكشف عن أسرارٍ عدة، من تأليف لمياء الزيادي، وإخراج الفوز طنجور، وبطولة خالد صقر، ليلى السلمان، ريم عبدالله، وعلي السبع.

آخر أعمال خالد صقر

قدَّم الفنان خالد صقر أخيراً مسرحيةً بعنوان “ذات اللايكات”، وهي مسرحيةٌ كوميديةٌ من بطولة إبراهيم الحجاج، في فؤاد، خالد صقر، فيصل الدوخي، مهدي علي الناصر، محمد القحطاني، ريم العلي، ونواف الشبيلي، وعُرضت ضمن فعاليات “جولة المملكة 2023”.

خالد صقر في سطور

دخل عالم الفن عام 2011، وقدَّم أدواراً متنوعةً في الدراما السعودية، قبل أن ينتقل إلى الأفلام القصيرة، وتبرز من أعماله “الشقة 6″، و”كمان”، الذي حصل على جائزة أفضل ممثلٍ في مهرجان أفلام السعودية عن دوره فيه، إضافةً إلى جائزةٍ في مهرجان الشباب للأفلام عن “عطوى”، الذي عُرِضَ أيضاً في مهرجان برلين الدولي للأفلام القصيرة. كذلك له مشاركاتٌ كثيرةٌ في المسرح، وظهر في برنامج “الصدمة”.
أما درامياً، فأبدع في المسلسل البدوي “الدمعة الحمراء” مع تركي اليوسف، و”سيلفي”، و”اختطاف”، و”42 يوم”، و”عندما يكتمل القمر”.
اقرأ المزيد

“اختطاف”.. خارطة التصحيح في الدراما السعودية

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *