Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تدريبات بدنية وتكتيكية للاعبي الزمالك في السعودية قبل مواجهة

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال تدريبات بدنية وتكتيكية للاعبي الزمالك في السعودية قبل مواجهة، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


11:20 ص


الثلاثاء 25 يوليه 2023

بدء مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عكاظ بخوض اللاعبين لفقرة بدنية استعدادا لمباراة الاتحاد المنستيري المقبلة في البطولة العربية.

وخاض اللاعبون هذه الفقرة باستخدام بعض أدوات التدريب التي تم استقدامها تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق.

وعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، جلسة مع معاونيه مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد قبل بداية الفقرة التكتيكية بمران اليوم الثلاثاء.

وشرح خلال الجلسة البرنامج الذي سينفذه الجهاز الفني مع اللاعبين خلال مران اليوم استعدادا لمباراة الاتحاد المنستيري المقبلة المقبلة في البطولة العربية.

وحرص جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في السعودية على التواجد في مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عكاظ من أجل مؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل مباراة الاتحاد المنستيري.

23.22.35.162 Mozilla/5.0 (Macintosh; Intel Mac OS X 10_10_1) AppleWebKit/600.2.5 (KHTML, like Gecko) Version/8.0.2 Safari/600.2.5 (Amazonbot/0.1; +https://developer.amazon.com/support/amazonbot)

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ تدريبات بدنية وتكتيكية للاعبي الزمالك في السعودية قبل مواجهة نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *