Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

جولة تفقدية لمنتخب مصر في استاد مباريات المجموعة الثانية

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال جولة تفقدية لمنتخب مصر في استاد مباريات المجموعة الثانية، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


08:48 م


الجمعة 12 يناير 2024

كتب محمد القرش:

قام الجهاز الفني لمنتخب مصر واللاعبين، اليوم الجمعة، بجلسة تفقدية لملعب “فليكس هوفويت بوانيي”، الذي يستضيف مباريات المجموعة الثانية التي تضم غانا وموزمبيق والرأس الأخضر بجانب الفراعنة.

وأوضح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” أثناء الاجتماع مع مسئولي المنتخب المصري أن الفريق سيخوض التدريبات على ملعب جاردان بوتانيك .

الجدير بالذكر أن خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة ورئيس البعثة تواجد أثناء الزيارة بجانب حازم إمام عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الوطني.

اقرأ أيضًا:

“من غانا إلى مصر”… 4 إخوة شاركوا معا في كأس الأمم الإفريقية

قرار جديد من وزير الرياضة بشأن مشاهدة كأس الأمم الأفريقية مجانا

47.128.26.59 Mozilla/5.0 (Linux; Android 5.0) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Mobile Safari/537.36 (compatible; Bytespider; [email protected])

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ جولة تفقدية لمنتخب مصر في استاد مباريات المجموعة الثانية نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *