Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كم عدد حلقات مسلسل اصطدام

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال كم عدد حلقات مسلسل اصطدام، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كم عدد حلقات مسلسل “إستحهاد”؟ اكتسبت الأعمال التركية شهرة كبيرة في السنوات الأخيرة بعد دبلجتها إلى اللغة العربية. وتمكنوا من احتلال المرتبة الثانية بعد الولايات المتحدة الأمريكية من حيث الصادرات. ولعل أهم عامل في نجاح المسرح التركي هو معالجة القضايا المهمة والعالمية التي تحدث في معظم المجتمعات العربية والغرب ، بالإضافة إلى اختيار الأماكن الطبيعية لتصوير المشاهد ، لأن هذه المشاهد تجذب انتباه المشاهدين من حيث البساطة والهدوء والطبيعة الخضراء.

عدد حلقات سلسلة التصادم

تعتبر مسلسل Collision من أهم المسلسلات التركية التي تم بثها لأول مرة بتاريخ 22/11/2018. المسلسل مصنف على أنه دراما أكشن وإثارة. كتبه علي أيدين وأخرجه أحمد كانكسار وأولوش بايراكتار. من موسم واحد يحتوي على 24 حلقة ، مدة الحلقة الواحدة 140 دقيقة. المسلسل من إنتاج شركة القمر للإنتاج.

تاريخ سلسلة الاصطدام

تدور قصة المسلسل التركي “اصطدام” حول تصادم بين 4 سيارات ، حيث تتغير الأمور بعد هذا الحادث وتتخذ منعطفاً آخر ، حيث ينجو المحامي جمرة والمحقق قادر وكرم وزينب من الاصطدام. بعد أن أصبح مصيرهم مشتركًا إلى الأبد.تم بث المسلسل لأول مرة على Show TV ، حيث يتم بث حلقة واحدة في الأسبوع.

لأبطال مسلسل الاصطدام

شاركت مجموعة من الفنانين والممثلين الأتراك في مسلسل Collision والذي كان له دور كبير في نجاح المسلسل وهم:

  • الممثلة Elcin Sanju ، التي لعبت دور Zeynep Tunc.
  • الممثلة كيفاك تاتليتوغ بدور قادر أدالي.
  • الممثلة ميليسا أصلي باموق بدور جيريمي جور.
  • الممثل ألبيران ديماز بدور كيرم كوركماز ،
  • الممثل مصطفى أوغلو في دور سليم جور.
  • الممثل سمائل دمرجي بدور غالب.
  • الممثل هاكان كورتاش بدو دمير.

وصل المسلسل التركي اشتيدام إلى نسبة مشاهدة عالية بعد بثه على قناة شو تي في يوم 22/11/2018 ، حيث يتناول المسلسل قصة اصطدام أربع سيارات بين 4 أشخاص ، فيما ينجو هؤلاء الأربعة ويقررون السير معًا بعد أن كانوا على قيد الحياة. اتخذت الحياة طريقًا مشتركًا.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ كم عدد حلقات مسلسل اصطدام نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *