Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بعد حذفها بطلب من “ناي”.. عودة أغنية “يالا” على يوتيوب

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال بعد حذفها بطلب من “ناي”.. عودة أغنية “يالا” على يوتيوب، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتبت منى الموجي:

أعلن المغني ماز عبد الغني السيد، عودة أغنية “يالا”، على قناته الرسمية بموقع “يوتيوب” وذلك بعد فترة من حذفها.

وكتب عبر حسابه على موقع فيسبوك: “أغنية (يالا) رجعت تاني على اليوتيوب.. ودا طبعا لأن الأغنية أصلية لحن وكلام وتوزيع ومسجلة بالمصنفات كمان، وهي تجربة لبداية عصر جديد في تكنولوجيا الموسيقى في الوطن العربي، أغنية (يالا) أول أغنية أصلية في الوطن العربي بالذكاء الاصطناعي”.

اضغط هنا

أغنية “يلا” أغنية بالذكاء الاصطناعي في الشرق الأوسط، وهي من توزيع وألحان ماز، وكلمات محيي الدين أحمد وماز، والغناء الأصلي مصطفى جمال، وغناء الراب ماز.

يشار إلى أن موقع “يوتيوب” حذف أغنية الذكاء الاصطناعي بعنوان يالا التي طرحها ماز عبد الغني السيد، كما تم حذف ريل الأغنية من على حساب ماز عبر إنستجرام، بعد مطالبة شركة ناي بحقوق النشر والتي رأت أن الصوت المستخدم في الغناء يشبه صوت الفنان عمرو دياب، ليستجيب موقع يوتيوب لطلب الشركة المملوكة لعمرو دياب ويحذف الأغنية.

كان ماز أشار في تصريحاته عن الأغنية، إلى أن الصوت يشبه عمرو دياب عن طريق الصدفة وهو ما دفع الشركة المنتجة له لحذف مقطع الفيديو الذي نشره على إنستجرام.

وأضاف ماز خلال مداخلة ببرنامج الحكاية مع عمرو أديب عبر شاشة mbc مصر، إنها تجربة، ولا يمكن أن يلقب الصوت الذي استخدمه باسم مغني مشهور وما زال لم يحدد اسمه بعد.

وتابع: “أي مطرب في الدنيا مصيره في يوم من الأيام يكبر في السن وصوته يتعب فالتكنولوجيا دي ممكن تخلي أغانيه لسه شغالة وجديدة ويبقى له مصدر دخل”.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ بعد حذفها بطلب من “ناي”.. عودة أغنية “يالا” على يوتيوب نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *