Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

من هو عبدالله عطيف ويكيبيديا

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال من هو عبدالله عطيف ويكيبيديا ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

من هو عبد الله عاطف ويكيبيدياتعتبر كرة القدم من أكثر الرياضات التي يعشقها الكثير من المشجعين سواء العرب أو الغربيين، ويعد نادي الهلال السعودي من أقدم الأندية في المملكة العربية السعودية، فهو نادي يضم عدد كبير من اللاعبين واحد من ويشير إلى أن كل يلعب دوره في الملعب، وعبد الله عاطف لاعب نادي الهلال السعودي. ومن خلال المقال التالي ستتعرف من وما هو عبد الله عاطف. أهم المعلومات عنه.

من هو عبد الله عاطف ويكيبيديا

عبد الله إبراهيم عاطف هو لاعب كرة قدم سعودي يلعب في مركز خط الوسط لنادي الهلال والمنتخب السعودي، ولد في 3 أغسطس 1992. ويعتبر عبد عاطف، أحمد عاطف، علي عاطف، صقر عاطف من أهم لاعبي نادي الهلال، وبدأ مسيرته الكروية في ملعب نادي الشباب السعودي. تنقل بين الفرق في تنظيم شباب نادي الشباب وحقق حلمه بالوصول إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في موسم 2012. واستغل اللاعبون الفرصة وقدموا مستوى جيد. ورغم أن ذلك ساعده على مواصلة اللعب في الفريق الأول، إلا أن اللاعب رفض مواصلة اللعب في الملاعب العربية من أجل اكتساب الخبرة كمحترف أجنبي، لكنه وقع عقدا لمدة خمس سنوات مع النادي وهو لا يزال شابا.

إقرأ أيضاً: سبب إيقاف لاعب الاتحاد مهند الشنقيطي

يمشي عبدالله عاطف كروية

لعب اللاعب السعودي الشهير عبد الله عاطف في العديد من الأندية الشهيرة ولعل مسيرته الرياضية هي أهم الأندية التي لعب لها.

نادي شباب

وينتمي هذا اللاعب الشاب إلى الفئة العمرية لنادي الشباب السعودي، وبدأ مشواره في الدوري السعودي للناشئين موسم 20072008، وتمكن من المساهمة في حصول الفريق على المركز السادس بتسجيله هدفين. حقق العديد من الأهداف، وفي موسم 20082009 حصل الفريق على المركز السادس في الترتيب، وتم التعرف على موهبته في الفريق، وفي نفس الموسم شارك في فئة الشباب بالدوري السعودي للشباب حيث سجل هدفا واحدا. ساهم في حصول الفريق على المركز الرابع.

لوريتيانو

وبعد أن أظهر المنتخب السعودي الشاب مستوى رائعاً في نهائيات كأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011، ووصوله إلى الدور النهائي من البطولة، كان عبدالله أحد أبرز ركائز هذا الفريق وكان مصدر إلهام للعديد من اللاعبين الشباب. وقرر لاعبو الفريق التوجه إلى أوروبا بحثاً عن الاحتراف الحقيقي والنجومية والتألق، ومن بينهم شقيقه الراحل صقر عاطف. ونظرًا لضيق الوقت، كانت وجهتهم هي البرتغال في صيف عام 2012. وقال شقيقه الأكبر ساكول، الذي وقع مع لوريتيانو، أحد أندية الدرجة الثانية البرتغالية، إن النادي كان في المراحل الإعدادية قبل دخول الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأ اللاعب النجم الظهور مع المنتخب البرتغالي بعد تأخر وصول بطاقته الدولية نتيجة خلاف مع إدارة نادي الشباب، وأصدر الاتحاد الدولي بطاقة بديلة.

نادي الهلال

الهلال هو النادي الذي يلعب فيه اللاعب حاليًا، ويرتبط معه بعقد مدته خمس سنوات.

أهم إنجازات عبدالله عاطف

ومن بين الإنجازات العديدة التي شارك فيها عبدالله عاطف، في يونيو 2018، تم اختياره كلاعب نهائي للمنتخب السعودي والمشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا. وفيما يلي بعض من أبرز إنجازاته وأهمها.

  • ولعب في الدوري السعودي للمحترفين أعوام 2016، 2017، 2019، و2020.
  • مشرف كأس الحرمين الشريفين: 2015، 2017، 20192020
  • وفي عام 2016، فاز بكأس ولي العهد السعودي.
  • وفازوا بكأس السوبر السعودي في عامي 2015 و2018.
  • وفي عام 2019، فازوا بدوري أبطال آسيا.

إلى هنا وصلنا إلى ختام المقال حيث ناقشنا من هو عبد الله عاطف على ويكيبيديا وتحدثنا أيضًا عن مسيرته الكروية وأبرز إنجازاته.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ من هو عبدالله عطيف ويكيبيديا نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *