Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

محافظ محايل يدشن الحملة التوعوية لسرطان الثدي

دشن محافظ محايل محمد بن فلاح القرقاح الحملة التوعوية لسرطان الثدي بمحايل تحت شعار رايتك وردية، بالتعاون مع عدة جهات حكومية ومن القطاع الخاص وغير الربحي.

واطلع على الأركان المصاحبة للفعالية واستمع إلى شرح عن أهمية تعزيز الوعي المجتمعي الصحي تجاه الفحص المبكر للوقاية والحد من مخاطر الإصابة.

وتستمر الحملة لمدة 5 أيام يكون فيها لقاءات مع متعافيات ومحاضرات توعوية وورش عمل لإجراء الفحص الذاتي من المختصين بالقطاع الصحي بمحايل

وأشاد القرقاح بالجهود التي شاهدها في هذه الحملة التي تعكس جهود الدولة رعاها الله في مجال التنمية الصحية، مؤكداً أهمية الحملة الهادفة إلى التعريف بمخاطر سرطان الثدي، من حيث الأسباب وطرق الوقاية والاكتشاف المبكر والعلاج للحفاظ على صحة وسلامة أفراد المجتمع.

وتضمنت الحملة وجود عيادة مخصصة لتقديم لقاح الأنفلونزا الموسمية بالتزامن مع الحملة التي أطلقتها وزارة الصحة بجميع مناطق المملكة، وكذلك ركن لمبادرة اعرف أرقامك التي تهدف إلى توعية المجتمع بأهم المؤشرات الحيوية التي تؤثر في صحة الفرد.

وفي الختام، كرم المحافظ الجهات المشاركة في تنظيم وتفعيل هذه الحملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *