Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كيف ردت إلهام الفضالة على جدل استبدلها بـ هدى حسين في مسرحية الطابق الثاني؟

ردت الفنانة إلهام الفضالة على الأخبار التي تم تداولها خلال الأيام الماضية وأثارت جدلاً كبيراً، حول استبدالها بالفنانة هدى حسين في مسرحية “الطابق الثاني”، منوهة على أن المشكلة التي كانت تتعلق بقرار وقف الفنانين الذين شاركوا في مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”، والتي كانت من بينهم هدى حسين، ليست السبب الرئيسي وراء مشاركتها.

عملية استبدال الفنانين

وقالت “الفضالة” من خلال عدة فيديوهات لها، بثتها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “سناب شات”، إنها كانت تفضل أن تلتزم الصمت في هذا الموضوع؛ منعاً لحدوث أي أزمات أو مشاكل، ولكنْ هناك أشخاص يريدون إحداث الفتن بين الفنانين من أجل “الترند” مكملة: “أشخاص يريدون الاصطياد في الماء العكر”.
وأشارت إلى أن عملية استبدال الفنانين أمر طبيعي، ويحدث دائماً في الأعمال الفنية وليس بجديد.

مكالمة هاتفية قديمة

وأوضحت إلهام الفضالة أنها كانت المرشحة الأولى للعمل منذ عامين في مسرحية “الطابق الثاني”، ولكن لم يحالفها الحظ في المشاركة، واستشهدت في حديثها بما دار بينها وبين الإعلامية مي العيدان، من خلال مكالمة هاتفية قديمة، حاولت الأخيرة منها الاستفسار عن سبب عدم مشاركتها في المسرحية وقت أن عرضت عليها.
واستطردت قائلة: “دقت عليا الأخت مي العيدان وهي موجودة وإنسانة حقانية ورح تقول كلمة الحق وسألتني ليش ما اشتغلتي قولت لها ما صار لي نصيب، وسبحان الله بعد سنتين حصلت على الدور”.

تجربة أولى في عالم الرعب

ونوّهت إلهام الفضالة على أن مسرحية “الطابق الثاني” ستجعلها تخوض أولى تجاربها في عالم الرعب، خاصة أن قصة المسرحية تدور في هذا الإطار، لافتة إلى أن المسرحية حدث بها العديد من التغيرات، مثل إضافة العديد من الخدع البصرية وأشياء أخرى.
وأضافت أن عدداً من الأشخاص التابعين للرقابة سوف يتواجدون أثناء تصوير المسرحية، وذلك بسبب الاختلافات والتغيرات التي حدثت بالعمل، سواء استبدال فنانين بآخرين، أو بسبب الإضافات الجديدة التي تم إدخالها بقصتها.

رسالة إلى هدى حسين

وحرصت إلهام الفضالة في ختام حديثها على توجيه رسالة للفنانة هدى حسين، قالت من خلالها “إذا كنت بديلة لهدى حسين، فهذا شرف ووسام أكون بديلة لقامة من قامات الفن”.

يمكنكم قراءة: إلهام الفضالة في حوار خاص لـ«سيدتي»: خواتي غناتي.. خليط من الحب والأنانية

آخر المشاركات الدرامية لـ إلهام الفضالة

وكانت للفنانة إلهام الفضالة بصمة ميزة في موسم دراما رمضان الأخير، من خلال مسلسل “بعد غيابك عني”، والذي ظهرت من خلاله بشخصية سيدة تدعى “شاهة”، تقرر التخلي عن زوجها “عبد الله” تركي اليوسف، وابنتها ” ياسين” ملك أبو زيد، من أجل حبها القديم حيث كانت تربطها علاقة عاطفية بشخص يدعى “شعلان” شهاب جوهر، إلا أن النهاية التي رسمتها في مخيلتها لم تكن سعيدة، إذ قررت “شاهة” في النهاية الإقدام على الانتحار، وفي المقابل تم حبس “شعلان”.
“بعد غيابك عني”، شارك به عدد آخر من النجوم، وهم: مرام البلوشي، عبد الله عبد الرضا، سلطان الفرج، إيمان فيصل، شهد سلمان، وآخرون، والعمل من إخراج سائد بشير الهواري، ومن تأليف علياء الكاظمي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *