Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG شريك إعلامي لملتقى بيبان 2023

تُشارك الشركة السعودية للأبحاث والإعلام “SRMG” كشريك إعلامي في ملتقى “بيبان 23″، والذي تُقيمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” خلال الفترة من 9 إلى 13 مارس الجاري، بواجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات، تحت شعار “فرص تصنع الريادة”.

رحلة ريادية شاملة

وبحسب وكالة الأنباء السعودية “واس” يتضمن ملتقى “بيبان 23″، 9 أبواب تأخذ الزائر في رحلة ريادية شاملة، وهي:
• باب الانطلاقة.
• باب النمو.
• باب التجارة الإلكترونية.
• باب الابتكار.
• باب التمويل.
• باب السوق.
• باب الامتياز التجاري.
• باب الشركات الناشئة.
• باب التمكين.

دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة

يذكر أنّ الملتقى يطرح كل سبل الدعم من خلال أدوار تكاملية من قبل القطاعات الحكومية المشاركة والقطاعات الخاصة؛ بهدف تحقيق تطلعات رواد ورائدات الأعمال، حيث تقدم مختلف الجهات المشاركة حلولاً متنوعة تدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

ملتقى بيبان 23

يحظى ملتقى بيبان 23 بمشاركة واسعة من رواد الأعمال والمستثمرين من جميع أنحاء العالم؛ ويهدف إلى تعزيز مكانة المملكة كوجهة وخيار أول لروّاد الأعمال إقليميًّا ودوليًّا، ودعم نمو مشاريع رواد الأعمال وقدرتها التنافسية، وتحفيز ثقافة ريادة الأعمال.
كما يُعدُّ الملتقى أكبرَ بيئة ديناميكية تجمع أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على اختلاف أنشطتهم؛ سعيًا منها لتعزيز التواصل البنَّاء لتبادل الأفكار المبتكرة والخبرات فيما بين رواد الأعمال، وكذلك البحث عن الحلول المتقدمة للوقوف على التحديات ومعالجتها.

شركة مساهمة سعودية

تعد “SRMG” شركة مساهمة سعودية، تأسست بتاريخ 1 يوليو 2000، وهي مدرجة في السوق المالية السعودي “تداول” منذ 15 مايو عام 2006، والتي تتخصّص في توفير الخدمات والمنتجات الإعلامية عن طريق إصدار الصحف والمجلات في الشرق الأوسط والعالم، ويقع المركز الرئيس للمجموعة في الرياض، ويتبعها العديد من الشركات، مثل: آراب نت تكنولوجي ليمتد، وشركة ميديا إنفستمنت، وشركة يورومينا، وشركة إتش إتش السعودية للأبحاث والتسويق.

إثراء الساحة الإعلامية

تجدر الإشارة إلى أنّ شراكة “SRMG” بالملتقى تهدف إلى إثراء الساحة الإعلامية والمنصات الخاصة بالشركة بمجموعة من المعلومات والتغطيات الإعلامية داخل أروقة ملتقى “بيبان 23″، وإيصال الرسالة الإعلامية التي تسعى “منشآت” لبثّها وترسيخها، من حيث تميُّز المملكة العربية السعودية في قطاع ريادة الأعمال، ودعم روّاد ورائدات الأعمال والشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة داخل المملكة .

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *