Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

المشاركة الأولى لماجد المهندس في السينما المصرية بـ”جوازة توكسيك”

طرحت الشركة المنتجة لفيلم “جوازة توكسيك” الإعلان التشويقي للأغنية الدعائية للفيلم، والتي جاءت بعنوان “لو زعلان”، وجاءت من غناء ماجد المهندس، وبذلك تعد الأغنية أول مشاركة له في السينما المصرية والعربية، وجاء طرح الأغنية للترويج للفيلم والذي من المُنتظر طرحه خلال الفترة المُقبلة.

ليلى علوي تكشف سبب عدم عرض “جوازة توكسيك” في موسم عيد الأضحى

وكان قد تم الإعلان عن طرح أحدث أفلام الفنانة ليلى علوي السينمائية “جوازة توكسيك” في 3 يوليو المُقبل، ويُشارك ببطولة الفيلم مجموعة من الفنانين ومن ضمنهم بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، ملك قورة.
وكانت الفنانة ليلى علوي قد كشفت، خلال تصريحات إعلامية، سبب عدم طرح الفيلم بموسم عيد الأضحى، حيث أوضحت أن الجهة المسؤولة عن توزيع فيلم “جوازة توكسيك” قد اختارت الوقت المناسب لطرح الفيلم في دور العرض السينمائي، وذلك بعد موسم عيد الأضحى السينمائي، وأرجعت السبب إلى أن تكون فترة الامتحانات الدراسية قد انتهت ويبدأ الموسم الصيفي بشكل كامل.

وعلى جانب آخر، كانت قد روجت الفنانة ليلى علوي في مطلع يونيو الحالي لفيلمها السينمائي الجديد “جوازة توكسيك”، حيث شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي بـ”إنستغرام” “الأفيش” الرسمي للفيلم، والذي ظهرت من خلاله برفقة الفنان بيومي فؤاد، على “يخت” وسط البحر، وعلَّقت عليه من خلال طرح العديد من الأسئلة التي تبحث عن إجابة، قائلة: “مين فينا إللي جوازته توكسيك شوية؟ ومين إللي توكسيك قوي؟ ومين إللي توكسيك قوي قوي؟”.
وكانت آخر الأغاني التي طرحها الفنان ماجد المهندس هي مُشاركته في أغنية “بالعلالي” والتي تم طرحها بمناسبة اليوبيل الفضي ليوم جلوس الملك عبدالله الثاني ملك الأردن، وجاءت الأغنية من كلمات الشاعر الإماراتي علي الخوار، ومن ألحان عمر العبداللات، والتوزيع الموسيقي لحاتم منصور وشاركه بغنائها عمر عبد اللات، أصالة نصري وحسين الجسمي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *