Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الملك تشارلز ينشر فيديو مع الأمير الراحل فيليب.. بمناسبة يوم الأب

بعدما نشر الأمير ويليام صورة له في طفولته مع والده الملك تشارلز بمناسبة يوم الأب، نشر الملك فيديو قصير له مع والده الراحل الأمير فيليب، ليُهنيء من خلاله الآباء في بريطانيا بهذا الحدث، وحاز الفيديو بتفاعل واسع من قبل رواد التواصل الاجتماعي، تحديدًا لظهور الأمير فيليب، الذي يحظى بح وشعبية كبيرة من قبل الجماهير البريطانية.

الملك تشارلز ينشر فيديو لوالده الأمير فيليب

يوافق اليوم، الاحتفالية بيوم الأب، لذلك حرص الملك تشارلز أن يلقي التهنئة على الأباء من خلال فيديو نشر عبر الحساب الملكي الرسمي بانستغرام، وتضمن الفيديو مقاطع قديمة للملك تشارلز وهو طفل بصحبة والده الأمير فيليب.

وعلق على الفيديو، قائلًا: “أتمنى لجميع الآباء وأولئك الذين قد يفتقدون والديهم اليوم، يوم أب سعيد. مصدر اللقطات من الأرشيف الوطني لـ BFI”.

يذكر أن الأمير فيليب، زوج ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية الراحلة، فارق الحياة عن عمر ناهز الـ 99 عاماً، بحسب ما أعلنت الصفحة الخاصة بالعائلة الملكية البريطانية على انستقرام.

وكان الأمير قد تعرض في شهر فبراير 2021 لوعكة صحية، وغادر المستشفى في 16 مارس بعد أن تلقى علاجاً على مدى 4 أسابيع دون الكشف عن تفاصيل الوعكة.

ونُقل إلى سيارة كانت في انتظاره على كرسي متحرك، وعاد إلى قصر وندسور، مقر الإقامة الملكية غربي لندن وانتشرت حينها العديد من الصور له. وبعدها توفى في أبريل 2021.

الأمير ويليام وأطفاله في صورة جديدة احتفالاً بيوم الأب

شارك الحساب الرسمي لأمير وأميرة ويلز على مواقع التواصل الإجتماعي صورة جديدة للأمير ويليام مع أطفاله الثلاثة الأمير جورج، الأميرة تشارلوت، والأمير لويس احتفالاً بيوم الأب الذي يوافق الأحد الثالث من شهر يونيو وهو اليوم 16.

يبدو واضحاً من الصورة أنها تم التقاطها على واجهة بحرية، وظهر الأمير ويليام على يمينه الأمير لويس ثم الأمير جورج، بينما على يساره الأميرة تشارلوت. وجميعهم يقفون بظهورهم للكامير. وجاء في التعليق على الصورة التالي: “نحن نحبك يا بابا. يوم أب سعيد”. وتأتي هذه الصورة كالعادة كل عام من توقيع أميرة ويلز كيت ميدلتون.

قد ترغبين في معرفة كيت ميدلتون تشارك مقطع فيديو من احتفالات يوم ميلاد الملك مع ابنائها الثلاثة

الأمير ويليام يعايد والده الملك تشارلز بيوم الأب

شارك الحساب الرسمي لأمير وأميرة ويلز على السوشيال ميديا صورة من طفولة الأمير ويليام وهو يلعب في الحديقة، تجمعه بوالده الملك تشارلز. في الصورة، ارتدى الأمير ويليام سولوبيت وتحته تي شيرت مقلم باللونين الأزرق والأبيض وحذاء أسود وجوارب بيضاء صغيرة. وقف الأمير مبتسماً في حديقة مليئة بأزهار الأقحوان، بالقرب من والده الذي كان يرتدي بدلة رمادية مع قميص وردي وحذاء بني.

وبدا الملك تشارلز الذي كان في ذلك الوقت أمير ويلز وكأنه يلعب مع صغيره، حيث كان يقوم بركل كرة لعبة في الصورة وهو ينظر إلى الأسفل ويبتسم. وجاء في التعليق على الصورة: “يوم أب سعيد”.

للمزيد من الأخبار لماذا يحتفل الملك تشارلز بذكرى ميلاده مرتين؟! تعرفوا إلى Trooping the Colour

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *