Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

معروف: الأجهزة الحكومية بغزة تُنهي مساء اليوم عملها وفق خطة عيد الفطر

قال رئيس المكتب الإعلامي الحكومي ب غزة سلامة معروف، إن كافة الأجهزة الحكومية تُنهي مساء اليوم الإثنين، عملها وفق خطة العيد، وتعود إلى عملها الاعتيادي صباح غد الثلاثاء، مع انتهاء عطلة عيد الفطر السعيد.

وفيما يلي نص التصريح كما وصل وكالة سوا:

تصريح صحفي:

تتوجه رئاسة العمل الحكومي بالشكر لجميع الطواقم والأجهزة الحكومية المختصة بتنفيذ خطة عيد الفطر، وتحيي جهودها في القيام بواجبها تجاه أبناء شعبنا، وتقدر عاليا تعاون وتفهم المواطنين، ما ساهم في إتمام تنفيذ الخطة بنجاح.

تنهي مساء اليوم كافة الأجهزة الحكومية عملها وفق خطة العيد، وتعود إلى عملها الاعتيادي صباح غد الثلاثاء، مع انتهاء عطلة عيد الفطر السعيد.

عكفت الطواقم الحكومية طوال الفترة الماضية، على تنفيذ خطة العيد والأيام التي سبقته، بمشاركة أكثر من خمسة آلاف موظف، موزعين بين طواقم تقديم الخدمة الصحية بالمستشفيات في الاستقبال والطوارئ والإسعاف والأشعة والجراحة وأقسام المبيت، وأجهزة وزارة الداخلية كالدفاع المدني والأمن الوطني وشرطة المرور وشرطة البلديات والحراسات والمباحث والمراكز، وطواقم البلديات في خدمات النظافة والمياه والمتنزهات، وطواقم الطب الوقائي وحماية المستهلك، وطواقم المعابر، وطواقم شركة الكهرباء، وغيرهم من الطواقم الحكومية المساندة.

سعت جميع الأجهزة الحكومية المكلفة بتنفيذ خطة العيد التسهيل على المواطنين خلال الاحتفال وممارسة مظاهر الفرح بالعيد، وضمان تحقيق أجواء السكينة وعدم المس بالسلم المجتمعي، وتلبية كافة الخدمات الأساسية وتنظيم شؤون الحياة العامة، بما يتناسب وأجواء العيد.

ندعو الله أن يتقبل من أبناء شعبنا الطاعات، ويعيد علينا هذه المناسبات السعيدة بالخير والبركة والطمأنينة، وأن نتحرر من الاحتلال ويُفك قيد مسرانا وأسرانا.

سلامة معروف

رئيس المكتب الإعلامي الحكومي

 الإثنين 24 أبريل 2023م

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *