Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

النجم السويدي إبراهيموفيتش يعلن اعتزاله كرة القدم عن 41 عاما

أعلن نجم كرة القدم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق ميلان الإيطالى، الذي يبلغ من العمر 41 عاماً، اعتزاله كرة القدم، وذلك فى ليلة توديعه لجماهير ميلان.

إبراهيموفيتش يعتزل كرة القدم

وقال المهاجم السويدي زلاتان في رسالة وداع وجهها للجماهير، “هناك الكثير من الذكريات والعواطف داخل هذا الملعب، فى المرة الأولى التى وصلت فيها منحتونى السعادة، وفى المرة الثانية، منحتونى الحب، أود أن أشكر عائلتى وجميع المقربين منى على صبرهم”.

رسالة وداع للجماهير

وأضاف زلاتان، “أريد أن أشكر عائلتى الثانية، اللاعبون والمدرب وطاقمه على المسؤولية التى أعطونى إياها، أود أن أشكر المديرين على الفرصة التى قدموها لى، كما أود أن أشكر المشجعين، لقد رحبوا بى بأذرع مفتوحة وسأكون ميلانيستا طوال حياتي، حان الوقت لتوديع كرة القدم، لكن ليس توديعكم، إنه صعب للغاية، هناك الكثير من المشاعر، سأراكم فى الجوار إذا كنت محظوظًا، بفورز ميلان، وداعًا”.

أفضل هداف للسويد

ويعتزل إبراهيموفيتش كأفضل هداف للسويد على الإطلاق برصيد 62 هدفًا في 121 مباراة دولية، بعد أن اعتزل كرة القدم الدولية بعد كأس الأمم الأوروبية 2016 لكنه عاد للمشاركة في تصفيات كأس العالم في عام 2021.

وكان المهاجم السويدي قد بدأ مسيرته الاحترافية مع نادي مالمو عام 1999 قبل أن ينتقل إلى أمستردام ويلعب مع أياكس بعد عامين، وقد فاز مع الفريق الهولندي بلقب الدوري مرتين ولقب الكأس عام 2002.

وبعد ذلك لعب إبراهيموفيتش مع عمالقة في أوروبا مثل يوفنتوس وإنتر ميلان وبرشلونة وميلان وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد، كما لعب في الدوري الأمريكي مع “LA Galaxy”.

فريق ميلان الإيطالي

وقد حقق فريق ميلان الإيطالي مؤخراً فوزاً كبيراً على حساب نظيره فريق هيلاس فيرونا بنتيجة 31، خلال المباراة التى جمعتهما مساء الأحد على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من عمر بطولة الدورى الإيطالى هذا الموسم 20222023.

ومن خلال هذه النتيجة ينهى ميلان الموسم المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 70 نقطة، بينما يحتل هيلاس فيرونا المركز الثامن عشر برصيد 31 نقطة ليتأكد هبوطه للدرجة الثانية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *