Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الهلال يخسر أمام العدالة في الجولة 28 من دوري روشن السعودي

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال 20 أمام العدالة في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة 28 من دوري روشن السعودي.
وسجل هدف العدالة ماركوس أنتونسون في الدقيقة 23، فيما عزز بيدرو أجينيو في الدقيقة 84.

وشهدت المباراة طرد لاعب العدالة عبدالعزيز العلاوي في الشوط الثاني.

🔚 نهاية المباراة بانتصار العدالة 🔵#العدالة_الهلال #دوري_روشن_السعودي pic.twitter.com/8hiPKuyH4A

— دوري روشن السعودي (@SPL) May 23, 2023

فرص الهلال

ودخل فريق الهلال المباراة بهدف تحسين ترتيبه في جدول الدوري، إذ يحتل الأزرق المركز الرابع برصيد 53 نقطة متساوياً مع الشباب صاحب المركز الثالث، لكنَّ فارق الأهداف لصالح “الليث”.
وعمل حامل اللقب على حصد النقاط الثلاث ورفع رصيده إلى 56 نقطة حتى ينفرد بالمركز الثالث، ويفض الشراكة مع الشباب.
وفقد “الزعيم” فرصه في التتويج بلقب دوري روشن السعودي للموسم الجاري بعدما وصل الفارق بينه وبين الاتحاد المتصدر إلى عشر نقاط مع تبقي ثلاث جولات فقط على نهاية الموسم. 

تشكيل الهلال أمام العدالة

حراسة المرمى: حبيب الوطيان.
خط الدفاع: محمد البريك – علي البليهي – خليفة الدوسري – ياسر الشهراني.
خط الوسط: أندريه كاريلو – جوستافو كويلار – سالم الدوسري.
خط الهجوم: موسى ماريجا – صالح الشهري – لوسيانو فييتو.

العدالة أمام الهلال

بينما دخل العدالة هذه الجولة، وهو في المركز الـ 15 في الترتيب العام للمسابقة، وأول ثنائي قاع الجدول برصيد 24 نقطة مع فارق “26” هدفاً، ويفصله”+7″ أهداف عن الخليج صاحب المركز الـ 14.
وحقق العدالة هذا الموسم ستة انتصارات “آخرها الفوز الكبير والمفاجئ خارج الديار على الفتح في الجولة 27 الماضية”، وستة تعادلات، لكنه تجرع مرارة الخسارة 15 مرة.

احتساب ركلتي جزاء لصالح الاتحاد

من ناحية أخرى، حسمت دائرة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب” الجدل بشأن إمكانية احتساب ركلتي جزاء لصالح الاتحاد أمام الهلال في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الـ 27 من مسابقة دوري روشن للمحترفين.
وقالت “دائرة الحكام” عبر قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب”: “كان على حكم المباراة احتساب ركلة جزاء للاتحاد أمام الهلال في الدقيقة 47، لصد المدافع الكرة بذراعه الأيمن وكان يجب على الحكم انذار المدافع”.
وأشارت “دائرة الحكام” إلى وجود ركلة جزاء صحيحة “غير محتسبة” للاتحاد في مواجهة الهلال عند الدقيقة 83، حيث قام مدافع الهلال بدعس قدم المهاجم وكان يجب احتساب ركلة جزاء وإنذار للمدافع.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *