Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

“الموسيقيين” تكشف موقفها من حالة إيمان البحر درويش الصحية (خاص)


04:03 م


الخميس 20 يوليو 2023

كتب هاني صابر:

كشف محمد عبد الله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، موقف النقابة من متابعة الحالة الصحية للفنان إيمان البحر درويش.

وقال متحدث “الموسيقيين”، في تصريحات خاصة لـ”مصراوي”: “هناك تعتيم من أسرة إيمان البحر درويش عن حالته الصحية، لا نعرف سببها”.

وأضاف: “نحن على استعداد دائم للتواصل معهم في أي وقت، والنقيب حاول مرارا وتكرارا التواصل مع أسرته ليتعاون معهم بشأن حالة الفنان إيمان البحر، ولكن لا أحد

يرد علينا، ونحن في انتظارهم بأي وقت للتدخل”.

أمنية البحر درويش، ابنة الفنان إيمان البحر درويش”، أثارت حالة من الجدل، بصورة جديدة له، نشرتها عبر صفحتها في موقع فيسبوك، وكتبت: “سيشهد التاريخ أن ده ، بقى ايمان البحر درويش”.

الفنان إيمان البحر درويش، البالغ من العمر 69 عاما، عانى منذ عام 2021، من نزيف في المخ، وابتعد عن الساحة الفنية، و طرح آخر ألبوم غنائي له “أذن يا بلال”، منذ 19 عام، وقام عام 2019 بتقديم مسرحية بعنوان أغنيته الشهيرة “مكتوب لي أغنيلك”، ومن أبرز الألبومات الغنائية التي أصدرها “نفسي” ،و”شمس ودفا”، و”لحظة”، و”المسحراتي”، و”إحساس بريء”، و”انتى وأنا”، و “طير في السما” ،و”يا وابور يا مولع” و”ولا عمرك وحشتينى” و “أنا مقبلش”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *