Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إسلام إبراهيم يتعاقد على بطولة فيلم “عنب”

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال إسلام إبراهيم يتعاقد على بطولة فيلم “عنب”، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


09:37 م


الخميس 31 أغسطس 2023

كتب مروان الطيب:

تعاقد الفنان إسلام إبراهيم على بطولة فيلم “عنب”، مع شركة “الرشا برودكشن” للمنتجة رشا الظنحاني.

ونشرت “رشا” صورا من تعاقدها مع الفنان إسلام إبراهيم وعلقت: “تم التعاقد مع الفنان إسلام إبراهيم على فيلم عنب من إنتاج شركة الرشا برودكشن، إن شاء الله يعجبكم بيكون فيلم مختلف وانتظروا مفاجآت الفيلم”.

وأعربت المنتجة رشا الظنحاني، في بيان صحفي عن سعادتها بالعمل، مشيرة إلى أنه يجمع جميع نجوم برنامج “SNL بالعربي” وسيكون مفاجأة للجمهور وسيتم إعلان مفاجآت خلال الفترة المقبلة.

فيلم “عنب” بطولة بيومي فؤاد، أيتن عامر، إسلام ابراهيم، وجاري التعاقد مع عدد آخر من نجوم الفن، إخراج أحمد نور، إنتاج الرشا برودكشن، والفيلم قصة أمين جمال وتأليف أحمد سالم ويوسف سالم ومستشار إعلامي للفيلم يارا أحمد.

وعرض للفنان إسلام إبراهيم مؤخرًا فيلم “ع الزيرو” بطولة الفنان محمد رمضان ضمن موسم أفلام الصيف لهذا العام وسط نخبة من نجوم السينما المصرية والعربية، منهم نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، تأليف جمال العدل وإخراج محمد جمال العدل.

66.249.66.195 Mozilla/5.0 (Linux; Android 6.0.1; Nexus 5X Build/MMB29P) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/116.0.5845.110 Mobile Safari/537.36 (compatible; Googlebot/2.1; +http://www.google.com/bot.html)

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ إسلام إبراهيم يتعاقد على بطولة فيلم “عنب” نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *