Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالتزامن مع العيد.. محمد رمضان يطرح أغنية “مفيش كده” ويستعرض أحدث سياراته

كشف الفنان محمد رمضان عن مقطع جديد من أغنيته الجديدة التي يستعد لطرحها خلال الساعات المقبلة بالتزامن مع ليلة عيد الأضحى.

محمد رمضان يروج لأحدث أغانيه

نشر محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام مقطعاً قصيراً من الأغنية، التي تحمل اسم “مفيش كده”، وتحمس الجمهور لهذه الأغنية، وكان لافتاً للانتباه أن محمد رمضان في الفيديو ظهر وهو يكشف الغطاء عن سيارة رياضية تحمل لقب “نبمر وان” الذي اشتهر به، فتوقع البعض أن هذه السيارة هي أحدث السيارات المنضمة لأسطول سياراته.
يُذكر أن محمد رمضان قدم مؤخراً فقرة غنائية ضمن فعاليات مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكان قد تم الترويج للحفل قبل المباراة بفترة، فأعلنت قناة النادي الأهلي الفضائية عن اتفاق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” مع الفنان محمد رمضان لإحياء حفل قبل انطلاق المباراة، وروج رمضان للتحضيرات من خلال مقاطع مصور عبر حسابه على إنستغرام.

فيلم منتظر لمحمد رمضان

على جانب آخر يواصل الفنان محمد رمضان التحضيرات لفيلمه الجديد “أسد”، الذي ينتمي لنوعية الأعمال التاريخية، ويجسد خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، ويُباع في سوق العبيد، كما يقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك.
والعمل يضم عدداً من النجوم بجانب محمد رمضان، منهم: ماجد الكدواني، خالد الصاوي، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبد الحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والفيلم من تأليف وإخراج محمد دياب.

جعفر العمدة آخر أعماله الدرامية

وكان آخر أعمال محمد رمضان مسلسل “جعفر العمدة”، وعرض في رمضان 2023، من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، وعدد آخر من الفنانين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *