Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالتعاون مع سينما ڤوكس.. عرض الفيلم الذي صور في العلا “قندهار” في منتجع بانيان تري

استضاف منتجع بانيان تري في العُلا في المملكة العربية السعودية، عرضاً حصرياً لفيلم قندهار الجديد؛ أول فيلم أمريكي بإنتاج ضخم يتم تصويره في المحيط الطبيعي الرائع لمدينة العُلا؛ بالتعاون مع ڤوكس سينما.
وكان من بين الحاضرين في الفعالية المميزة التي أقيمت في الهواء الطلق نجم بوليوود علي فضل، وهو أحد النجوم الرئيسيين في الفيلم، إلى جانب ممثلين عن هيئة الأفلام السعودية والهيئة الملكية لمحافظة العُلا ومجموعة من الشخصيات الإعلامية ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، في تأكيد واضح على نمو وازدهار المشهد السينمائي في المنطقة.

مسابقة ڤوكس سينما مع منتجع بانيان تري

عرض فيلم قندهار حصرياً في منتجع بانيان تري بالتعاون مع ڤوكس سينما

وتعاونت ڤوكس سينما مع منتجع بانيان تري العُلا لإطلاق مسابقة مميزة احتفالاً بالفيلم الذي صدر مؤخراً؛ حيث يحظى رابح من رُواد سينما ڤوكس في السعودية وآخر من دولة الإمارات بإقامة لمدة ليلتين في فيلا بغرفة نوم واحدة وحوض سباحة ضمن المنتجع الفاخر، بالإضافة إلى تجربة فطور مميزة وإمكانية وصول إلى حوض سباحة خاص مع رحلة رائعة على متن طائرة هليكوبتر وتجربة مسار الانزلاق الشيقة عبر وديان العُلا الرائعة.

واستضاف بانيان تري العُلا، منتجع الفلل الفاخرة في قلب وادي عشار، طاقم العمل والممثلين خلال فترة التصوير. ويلتزم المنتجع بإثراء تجارب الضيوف بالطابع المحلي الفاخر من خلال موقعه وسط التشكيلات الصخرية الرائعة لمنطقة العُلا، وتركيزه على تعزيز الجمال الطبيعي والتراث الغني للمنطقة والحفاظ عليه. ويضم بانيان تري العُلا 47 فيلا فاخرة بأسقف عالية ومظلة كبيرة على طراز الخِيام التقليدية، إلى جانب موقد نار ومساحات خارجية خاصة مع أحواض سباحة خاصة في بعض الفلل، ما يمنح الضيوف تجربة فاخرة لا تضاهى.

فيلم قندهار

عرض فيلم قندهار حصرياً في منتجع بانيان تري بالتعاون مع ڤوكس سينما

ويعتبر فيلم قندهار أحد أكثر أفلام التشويق والإثارة المنتظرة في عام 2023، وهو إنتاجٍ مشترك بين شركة إيغل فيلمز، لصاحبها جمال سنان، وجيبايس وثندر رود، إلى جانب استوديوهات كابستون واستدويوهات إم بي سي.
ويجمع الفيلم من جديد بين المخرج ريك رومان ووه والنجم الشهير جيرارد بتلر الذي يلعب دور توم هاريس، العميل السري لوكالة المخابرات المركزية الأمريكية والمحاصر في الأراضي الأفغانية.
أما عن قصة الفيلم فهي تدور حول رحلة هاريس ومُترجمهِ الأفغاني المحفوفة بالمخاطر والتي تهدف للوصول إلى نقطة الإخلاء الموجودة في مدينة قندهار.

العلا

عرض فيلم قندهار حصرياً في منتجع بانيان تري بالتعاون مع ڤوكس سينما

وتعتبر العُلا وهي أول موقع للتراث العالمي لليونسكو في المملكة العربية السعودية، مكاناً مثالياً لتصوير الفيلم بفضل محيطها الطبيعي المذهل وكثبانها الرميلة وواحاتها الصحراوية وآثارها التي تعود للعصر الحجري.
إضافة إلى ذلك، تمثل المدينة من خلال موقعها المميز عنصراً رئيسياً في استراتيجية المملكة الطموحة لتحقيق الاستدامة والتميز في مجال صناعة الأفلام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *