Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالصورة: أحدث ظهور لعمرو دياب بعد نجاح حفل بيروت

شارك الحساب الرسمي لـ”ET بالعربي” عبْر موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، صورة للنجم عمرو دياب، صباح اليوم الأحد الموافق 16 يونيو، وذلك بعد تألقه مساء أمس خلال الحفل الذي أحياه بالعاصمة اللبنانية بيروت.
وقد ظهر عمرو دياب بالصورة وهو ممسكٌ علم لبنان مع طفل، بعد أن قام بالإمضاء باسمه للطفل على العلم.

حفل غنائي ببيروت مع حضور جماهيري كبير

أحيا النجم عمرو دياب مساء أمس السبت 15 يونيو، حفلاً غنائياً كبيراً في العاصمة اللبنانية بيروت، والذي شهد حضوراً جماهيرياً كبيراً. واستطاع دياب أن يشعل الحفل بمجموعة من أغانيه المميزة، والتي تفاعل معها الجمهور سواء بالتصفيق الحار أو من خلال ترديد كلمات أغانيه من ورائه. ومن الأغاني التي قدّمها: “ده لو اتساب”، “يا أنا يا لاء”.
ولعل السمة البارزة في هذا الحفل هي إطلالة عمرو دياب الصيفية؛ حيث ارتدى بنطلوناً وقميصاً باللون الأبيض، ويبدو أن هذا اللون أصبح سمة بارزة في حفلات “الهضبة”؛ خاصةً بعد ارتداء جماهيره لهذا اللون. وهذا ما حدث في حفل بيروت.
وفور صعوده إلى المسرح، وجّه عمرو دياب، رسالة حب إلى جمهوره اللبناني، خلال الحفل الذي بلغ حضوره قرابة الـ20 ألف شخص؛ قائلاً: “وبعدين يا لبنان معايا. وبعدين يا بيروت يا جميلة أنتِ. عاوزين كل سنة كده ونثبت اللقاء كده.. وأنا النهارده نزّلت أغنية مخصوص عشانكم”.

يمكنكِ متابعة صفعة عمرو دياب ليست الأولى: أغرب مواقف تعرض لها النجوم مع المعجبين

“تتحبي” آخر أعمال عمرو دياب

كما تصدّر عمرو دياب تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد طرحه لأغنية جديدة تحمل اسم: “تتحبي” عبْر قناته الرسمية على “يوتيوب”، وحملت الأغنية توقيع الشاعر تامر حسين، ومن ألحان وتوزيع محمد يحيى. وتميزت موسيقى الأغنية بالإيقاع السريع الذي جاء متماشياً مع كلمات الأغنية، التي حملت في طيات معانيها جانباً كبيراً من “الغزل”. وجاء في كلمات الأغنية: “الدلع يِتشال له ناسه والهنا بقى ليكِ حصري. والجمال أنتِ أساسه حاصري قلبي وعيني حاصري”.

وتأتي هذه الأغنية بعد أيام قليلة من طرح عمرو دياب لأغنية “الطعامة”، وقد جاءت أيضاً من كلمات تامر حسين، ومن ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد إبراهيم. وتضمنت الأغنية جانباً من المرح والبهجة الممزوجة بالجانب الرومانسي، والذي اعتمد على سرد الحبيب للصفات الجميلة التي تتواجد في الفتاة التي وقع في غرامها.

أزمة عمرو دياب

خلال الأيام الماضية، تصدّر عمرو دياب التريند، وكان اسمه مثاراً للجدل، وبدأت الأزمة مع انتشار فيديو من حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، الذي أُقيم مساء الجمعة 7 يونيو، وأحياه عمرو دياب. وظهرت في الفيديو محاولات معجب لالتقاط صورة مع عمرو دياب بعد انتهاء فقرته؛ لينفعل عمرو دياب ويقوم بصفعه على وجهه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *