Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالصور| وزير السياحة يثني على زيارة ميسي للسعودية

أحدثت زيارة لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي للسعودية تفاعلا كبيرا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما نشر صورة للطبيعة الخضراء بالمملكة عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “إنستغرام” يثني فيها على طبيعة البلد الاستثنائية.

وصاحب المنشور تصريحا لـ”ميسي” يعبر خلاله عن إعجابه بجمال السعودية قائلا “من يعتقد بأن السعودية تمتلك هذا القدر من الطبيعة الخضراء؟ في طريقي لاستكشاف ما تخفيه من عجائب كلما استطعت”.

زيارة ميسي للسعودية

وحرص ليونيل ميسي على أن يفعل هاشتاج #visitsaudi عبر حسابه الرسمي على الإنستغرام، في إطار توليه منصب سفير السياحة في المملكة العربية السعودية خلال زيارته لها العام الماضي، حسبما أعلن أحمد الخطيب، وزير السياحة السعودية، في الـ9 من مايو 2022.

وفي أحدث زيارة للاعب باريس سان جيرمان للمملكة العربية السعودية كشف وزير السياحة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن مجموعة من الصور لـ”ميسي” برفقة أولاده وزوجته يستمتعون بزيارتهم السياحية للسعودية.

سعيد بزيارة ميسي وعائلته إلى #السعودية للاستمتاع بوجهاتنا السياحية المتنوعة، واستكشاف تجارب أصيلة تعكس حفاوة شعبنا وكرمهم، ونرحب بالزوار من مختلف دول العالم للاستمتاع برحلة فريدة إلى المملكة #أهلًا_ميسي pic.twitter.com/unHGN2z5nV

— Ahmed Al Khateeb أحمد الخطيب (@AhmedAlKhateeb) May 1, 2023

وزير السياحة يرحب بـ”ميسي”

وغرد “الخطيب” قائلا “سعيد بزيارة ميسي وعائلته إلى السعودية للاستمتاع بوجهاتنا السياحية المتنوعة، واستكشاف تجارب أصيلة تعكس حفاوة شعبنا وكرمهم، ونرحب بالزوار من مختلف دول العالم للاستمتاع برحلة فريدة إلى المملكة”.

ميسي يواجه رونالدو في السعودية

مطلع العام الجاري تحديدا في الـ19 من يناير التقى ليونيل ميسي بغريمه رونالدو في فعاليات كأس موسم الرياض، حيث أقيمت مباراة جمعت بين فريق باريس سان جيرمان، وفريق موسم الرياض المكون من فرقتي الهلال والنصر، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، لينتهي اللقاء بفوز باريس سان جيرمان على الفريق السعودي بـ5 أهداف مقابل 4 من عمر المباراة.

ازدهار قطاع السياحة بالسعودية

وفقا للتقرير السنوي لعام 2022 الصادر عن رؤية السعودية 2030، فقد نجح قطاع السياحة في القفز 10 مراكز في مؤشر منتدى الاقتصاد العالمي لتنمية السياحة 2021، وتحقيق تحولات غير مسبوقة نتج عنها تصدر المملكة المرتبة الأولى عالميا في محور ضغط الطلب السياحي ومدى جودة وتأثير القطاع.

وتفصيليا رصد باب السياحة والثقافة تحت عنوان “المملكة ترحب بالعالم” الإنجازات التي حققتها السعودية منذ انطلاق رؤية 2030، من تدشين المبادرات والمشروعات الضخمة التي تعزز تأثير النشاط السياحي وربطه بكافة النواحي الثقافية والاقتصادية والاجتماعية، يمكنك الإطلاع على الملف من هنا.
 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *