Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالفيديو .. معرض سوق السفر العربي بدبي يختتم فعاليات النسخة الـ 30 بإقبال كبير ومشاركة سعودية ضخمة

احتضنت إمارة دبي معرض سوق السفر العربي لعام ٢٠٢٣، والذي يُعدُّ أحد أبرز المعارض السياحية في المنطقة العربية، بمشاركة أكثر من 2000 عارض وممثل من أكثر من 150 دولة؛ ليوفر المعرض لزواره فرصة التعرف على أحدث الخدمات والعروض السياحية، ويساعد في اتخاذ قراراتهم المستقبلية بشأن وجهاتهم السياحية المقبلة. ويمثل المعرض فرصة ذهبية للشركات المشاركة لتعزيز عروضها السياحية، وتقديم خدمات أفضل للزوار من خلال الاطلاع على أحدث التقنيات والابتكارات في مجال السياحة، وتبادل الخبرات والمعرفة بين الشركات العارضة.كاميرا سيدتي كانت حاضرة لفعاليات المعرض الأضخم في عالم السياحة والسفر في المنطقة وكان لها العديد من اللقاءات مع المشاركين والزوار.

تحوّل مركز دبي التجاري العالمي إلى ملتقى العالم لصناعة السفر حيث احتضن معرض سوق السفر العربي لعام ٢٠٢٣ خلال الفترة من 1 إلى 5 مايو. حيث التقت مختلف شركات وقطاعات وهيئات السفر والسياحة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والعالم حيث قدمت مجموعة متنوعة من الخيارات للمسافرين المهتمين بالتجول داخل وخارج المنطقة، بما في ذلك الفنادق، والرحلات السياحية، وتأجير السيارات، والرحلات البحرية، وغيرها. ويتيح المعرض للزوار الفرصة للتفاعل مع الشركات والتعرف على عروضها وخدماتها السياحية.

كما تميّز المعرض بالعديد من الفعاليات الجذابة التي تستهدف الزوار . حيث تم إطلاق عروض خاصة على المنتجات السياحية، وعروض ترويجية للفنادق والمنتجعات السياحية الراقية، وورش عمل لتعلم كيفية التصوير الفوتوغرافي، وغيرها من الفعاليات الممتعة.

مشاركة ضخمة هي الأكبر للهيئة السعودية للسياحة

شاركت المملكة العربية السعودية بحضور مميز وضخم في معرض سوق السفر العربي الذي أقيم في مدينة دبي لعام 2023، وكان للمملكة جناح خاص ضم عددًا من الشركات السعودية في مجال السفر والسياحة، وقدّمت الشركات السعودية في جناح المملكة عروضاً وخدمات سياحية متنوعة، تشمل الفنادق والمنتجعات الفاخرة، والرحلات السياحية المتنوعة في العديد من المدن السعودية السياحية الشهيرة، كما تم تسليط الضوء على الأماكن السياحية الجديدة التي تم تطويرها في المملكة.

شاركت المملكة العربية السعودية بحضور مميز وضخم في معرض سوق السفر العربي

وصرح عبد الله الدخيل المتحدث الرسمي لهيئة السياحة السعودية لكاميرا سيدتي بأن الهيئة حرصت على المشاركة في المعرض للعام الثالث على التوالي وهي المشاركة الأكبر للهيئة بالتعاون مع قرابة 70 شريك من الوجهات السياحية وخطوط الطيران والفنادق والمشاريع العملاقة وشركات السفر والسياحة، كما قال” هذه هي المشاركة الأولى لـ “نسك” وهي المنصة التي أطلقتها وتشرف عليها الهيئة السعودية للسياحة لخدمة قاصدي مكة والمدينة المنورة لتيسير رحلات الحج والعمرة”.

قرابة 70 شريك مع الهيئة السعودية للسياحة مع الوجهات السياحية وشركات السياحة والسفر

كما شدد على أهمية المشاركة حيث تطمح الهيئة من خلالها توقيع أكبرعدد من الشراكات والاتفاقيات مع الشركات المحلية والإقليمية والعالمية وأردف ” نعمل مع كافة الوجهات السياحية لإعطاء زوار الجناح السعودي في المعرض تجربة أو لمحة بسيطة عن ما يمكن أن يستشعروه عند زيارتهم للسعودية خاصة وأننا مقبلون على فصل الصيف وهو فصل مميز على سواحل البحر الأحمر والأجواء الباردة على مرتفعات جنوب السعودية”.

ولا شكّ أن هذا المعرض يعتبر فرصة مثالية لتعزيز العلاقات التجارية بين الشركات العارضة والمشاركين في المعرض، والبحث عن فرص جديدة لتعزيز السياحة في المنطقة، وقد أظهرت المشاركة السعودية البارزة في هذا المعرض حرص المملكة العربية السعودية على دعم قطاع السياحة وتطويره، وتحقيق رؤيتها ٢٠٣٠، وهي رؤية تتطلع إلى جعل المملكة وجهة سياحية عالمية، ونتطلع إلى معرض سوق السفر العربي في العام المقبل، ونأمل أن تستمر هذه المنصة في تعزيز صناعة السياحة والسفر في المنطقة، وتسهم في تعزيز الروابط الثقافية والتجارية بين الدول العربية والعالم.

تابعوا المزيد: دبي تعزز مسيرتها لتكون إحدى أهم ثلاث وجهات سياحية في العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *