Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بتعاون سعودي إيطالي.. الذراع العالمي لـ “لدار الأركان” تطلق مشروعها الأول للضيافة في جزر المالديف

أعلنت “دار جلوبال”، الذراع العالمي لـ “دار الأركان” السعودية المطور العقاري الرائد في مجال العقارات الفاخرة في المملكة العربية السعودية والعالم، عن شراكتها الرائدة مع العلامة التجارية الإيطالية العالمية، “دولتشي آند غابانا” في أول ظهور لها في قطاعي الضيافة والعقارات، وذلك من خلال إطلاق مشروع للضيافة مصمم حسب الطلب يدمج بسلاسة بين الأسلوب الفريد والذوق الرفيع والاهتمام بالتفاصيل والمعايير العالمية في هذا المجال.

شراكة جديدو لشركة دار الأركان السعودية

يقع هذا المشروع في جزر المالديف، التي تعد واحدة من أكثر الوجهات الفاخرة طلباً في العالم، وسيسهم في إعادة تعريف جوهر المعيشة الفاخرة من خلال توفير تجربة فريدة ومميزة لا تُنسى، وسعى أن تجسد هذه الشراكة أفضل ما في العلامتين التجاريتين كما يجسد المشروع القيم الأساسية وأعلى معايير الضيافة العالمية من خلال اختيار جزر المالديف كموقع لمشروعهما الأول للضيافة.
ومن جانبها، أكدت “دار غلوبال” من خلال هذه الشراكة، على التزامها بتزويد عملائها المميزين بتجارب معيشية استثنائية وفرص استثمارية لا مثيل لها عبر مواقع مركزية عالمية. وباعتبارها واحدة من المؤسسات الرائدة لتطوير العقارات الفاخرة في العالم، حيث تتمتع بمكانة فريدة تؤهلها لتحقيق هذه الرؤية في الحياة وتقديم تجربة عصرية شاملة تعكس بشكل فريد روح “دولتشي آند غابانا” الإيطالية.
وتعليقاً على مشروع الضيافة الجديد، قال زياد الشعار، الرئيس التنفيذي لـ “دار غلوبال”: ” نحن سعداء بدخول سفير العلامة التجارية العالمية التي تحمل شعار “صُنع في إيطاليا”، ’دولتشي آند غابانا‘ إلى عالم العقارات والضيافة. تمثل شراكتنا تجسيداً فريداً للروح الإيطالية وتعزز التزامنا بتقديم تجارب معيشية استثنائية وفرص استثمارية لعملائنا. ونحن على ثقة من أن هذه الشراكة ستحقق نجاحاً كبيراً، ونتطلع إلى العمل معًا لتحقيق رؤيتهم في الحياة. والجدير بالذكر أن هذه الشراكة تستعد من خلال هذا المشروع الرائد لإحداث ثورة في مفهوم المعيشة الفاخرة، بما يرسي معياراً جديداً لهذا القطاع ويعزز مكانتها كشراكة رائدة في مجال العقارات والضيافة على مستوى العالم ككل.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *