Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بحضور الملكة رانيا العبد الله  وتحت رعاية الأميرة عادلة آل سعود ..”بساط الريح” يفتتح أبوابه اليوم بمشاركات عربية ودولية

تصوير: علي خمج
افتتح اليوم الاثنين 27 مارس 2023، الموافق 5 رمضان 1444 هـ، معرض “بساط الريح” بنسخته الـ 22 بحضور الملكة رانيا العبدالله عقيلة الملك عبدالله الثاني، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، وبرعاية كريمة من الأميرة عادلة بنت عبدالله آل سعود، وبمشاركة أكثر من 170 جهة محلية وعربية ودولية، وأكثر من 15 دولة، على أن يستمر المعرض لمدة 6 أيام ، منها 4 أيام خصصت للسيدات ويومين خصصت للعائلات.

الملكة رانيا العبدالله في معرض بساط الريح

يأتي حضور الملكة رانيا تأكيداً للنجاح الكبير لمعرض “بساط الريح” و الذي يعتبر واحدة من أهم منصات التسويق الخيري بالعالمين العربي والإسلامي، والتي تنظمه المؤسسة الخيرية للرعاية الصحية المنزلية ” نرعاك”.

وثمنت رئيس معرض بساط الريح، ونائب رئيس المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية “نرعاك” عبير قباني حضور الملكة رانيا العبدالله لمعرض “بساط الريح” هذا العام وتشريفها له، ليعطي دلالة كبيرة لأهميته ووصوله إلى العالمية بخطوات ممنهجة، وتترجم هذه الأهمية بكثافة المشاركات العربية والدولية وتقديم نشاطات وثقافات مختلفة .
وأضافت قباني قائلتاً: “بساط الريح يأتي هذا العام في إطار العمل على تحقيق مستهدفات رؤية 2030 في رفع مساهمة القطاع غير الربحي في الناتج المحلي، إذ تنبع أهمية المنظمات غير الربحية من أنها لا تشجع العمل الإنساني فقط، بل تساهم في مجالات واسعة ومتنوعة منها الاجتماعي، البيئي، الصحي وغيره، مما يعزز التضامن والتكاتف بين جميع أفراد المجتمع، وزيادة عدد المنظمات غير الربحية في مختلف المجالات التنموية”.
و تقدمت قباني بجزيل الشكر و التقدير لوزارة الثقافة و الهيئة العامة للترفيه والمركز الوطني للفعاليات على دعمهم المتواصل لمعرض بساط الريح و النابع من إيمانهم بأهمية دور القطاع الثالث الغير ربحي في التنمية، مشيرتاً إلى أن جميع ريع معرض “بساط الريح” يعود لدعم برامج وأنشطة المؤسسة الوطنية الخيرية للرعاية الصحية المنزلية، وتوظيفها في أنشطة المؤسسة في مجالي العمل الخيري والصحي.

معرض بساط الريح 22

يميز نسخة هذا العام تلك المشاركة الواسعة لأكثر من 170عارضاً من شتى أنحاء العالم، ومنها الكويت، قطر، الإمارات، سلطنة عمان، البحرين، لبنان، تركيا، مصر، لندن، الهند، الأردن، وللمرة الأولى ستبرز أوزبكستان تنوعها الثقافي والفني خلال مشاركتها الأولى في المعرض الأمر الذي يعكس المكانة العالية والإقبال الكبير الذي بات يحظى به المعرض كونه أصبح واحدة من أبرز المنصات التسويقية بمنطقة الشرق الأوسط لعرض أرقى المنتجات وأحدث التصاميم المحلية والعالمية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *