Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مشعل يتحدث عن مسار وأساليب المقاومة الفلسطينية

تحدث رئيس حركة حماس في الخارج خالد مشعل اليوم الخميس 22 يونيو 2023، عن أساليب ومسار المقاومة الفلسطينية .

وقال مشعل في تصريح صحفي، إن “المقاومة المظفرة المتصاعدة في أراضينا الفلسطينية المحتلة عمومًا، وفي ضفتنا البطلة خصوصا، هي التي فرضت عملياً على الأرض تغيير قواعد الاشتباك ضد الاحتلال وقطعان مستوطنيه”.

وذكر مشعل: “شعبنا يؤكد أن مسار المقاومة هو الأكثر قدرة على تحقيق تطلعاته المشروعة بالتحرير والعودة، واستنقاذ القدس والأقصى، أمام تهاوي باقي الخيارات التي لم تعد على شعبنا إلا بمزيد من ضياع الأرض، واستباحتها أمام مزيد من الاستيطان والاحتلال”.

وأضاف أن “حالة ارتقاء المقاومة في أساليبها النوعية والاحترافية، وبما حققته من خسائر باهظة في صفوف الاحتلال، وانتشار متزايد في الشعور بالخوف والقلق في أوساط الجنود والمستوطنين، إنما يدلّ على جدية قيادة المقاومة بتصعيدها وتطويرها كماً ونوعاً، وفي مختلف الساحات والجبهات، بما يجعلها قادرة على تحقيق أهدافها في التحرير”.

وأوضح مشعل أن ما يقوم به جيش الاحتلال وقطعان المستوطنين من جرائم همجية ضد أبناء شعبنا، بما يشمله من هدم المنازل وحرق المزارع واستباحة الأراضي، يتطلب مزيداً من الالتحام والوحدة والشراكة بين أبناء شعبنا وقواه ومقدراته في الداخل والخارج.

وتابع رئيس حركة حماس في الخارج “نؤكد ثقتنا المطلقة بقدرة شعبنا، ومقاومته العظيمة على الانتصار على الاحتلال، ومعنا أمتنا وأحرار العالم”.

وأشار إلى أن ما يقوم به الاحتلال ومستوطنوه من جرائم بحق شعبنا، يفرض على أمتنا العربية والإسلامية الوقوف أمام مسؤولياتها الحقيقية تجاه القضية وشعبنا المقاوم، خاصةً أن المعركة باتت اليوم تحت عنوان القدس والأقصى أكثر من أي وقت مضى.

 

المصدر : الموقع الرسمي لحركة حماس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *