Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

بالصور- محمد رمضان يشعل حفله في “موسم الرياض” وسط حضور جماهيري ضخم


11:21 م


الجمعة 24 نوفمبر 2023

كتب مروان الطيب:
أشعل الفنان محمد رمضان حفله الغنائي الذي يقام مساء اليوم الجمعة ضمن فعاليات “موسم الرياض” برئاسة المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وقام “رمضان” بتحية الجمهور السعودي فور صعوده على المسرح واختار عدد من أغانيه للبدء بها منها “أقوى كارت في مصر، الملك” وغيرها من الأغاني التي لاقت تفاعلًا من قبل الجمهور السعودي.

وكشف “رمضان” عن سعادته بالعودة مرة أخرى لموسم الرياض وإحياء حفلًا غنائيًا هناك وسط حضور ضخم للجمهور السعودي والعربي.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ “موسم الرياض” على “انستجرام” مقطع فيديو ظهر خلاله “رمضان” وتحدث خلاله عن استعدادات بروفات حفله المرتقب وعن الجمهور السعودي قال: “بشتاق للجمهور السعودي والجمهور العربي وكل مرة بكتشف أن فيه في الرياض جمهور من كل أنحاء وطننا العربي”.

وأقيم مؤتمرًا صحفيًا على هامش الحفل بحضور سالم الهندي المدير التنفيذي لشركة روتانا وعلق “رمضان” قائلا: “شعور عظيم وسط جمهور عظيم متذوق للفن بشكل كبير، وصاحب فضل على كتير من نجومنا، الجمهور السعودي من الجمهور الداعم بشكل قوي للفن والفن المصري ومسارحنا من زمان كانت مليانة بالجمهور السعودي ومعظم مشاريعي الدرامية والسينمائية في بدايتي كانت بالشراكة مع شركات سعودية فالجمهور السعودي ليه معزة خاصة عندي”.

ونشر “رمضان” منذ ساعات مقاطع فيديو عبر استوري حسابه الرسمي على “انستجرام” وأوضح خلالها استعداداته لبروفات الحفل وتحدث عن الجمهور السعودي قائلا: “بشتاق للجمهور السعودي والجمهور العربي وكل مرة بكتشف أن فيه في الرياض جمهور من كل أنحاء وطننا العربي”.

ويعيش الفنان محمد رمضان انتعاشة فنية حيث إلى جانب إحياء جولته الغنائية الأولى بالولايات المتحدة الأمريكية، أحيا “رمضان” عدد من الحفلات الغنائية سواء داخل مصر أو خارجها ولاقت هذه الحفلات حضورًا وتفاعلًا جماهيريًا ضخمًا، وأعلن مؤخرًا تبرعه بأرباح حفلاته الغنائية سواء داخل مصر أو خارجها لصالح الشعب الفلسطيني.

يذكر أن محمد رمضان تعاقد مؤخرًا على بطولة الجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة” بعد النجاح الكبير للمسلسل ضمن عرضه في موسم دراما رمضان الماضي وأكد أن الجزء الثاني سيتم طرحه بحلول عام 2025.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *