منوعات

بنت عيلة وتشبهني.. قصي خولي يكشف مواصفات فتاة أحلامه (فيديو) 

كشف النجم السوري قصي خولي، عن آرائه في الكثير من الأمور الفنية على الساحة، فيما تحدث باستفاضة عن بعض الجوانب الخاصة بحياته الشخصية، فيما أفصح عن مواصفات شريكة حياته أو فتاة أحلامه.

قصي خولي حل ضيفًا على برنامج «ع البكلة» المذاع عبر فضائية «الجديد» اللبنانية، والذي تقدمه الإعلامية نسرين ظواهرة، وأكد أنه لا يُفكر نهائيًا في ما إذا كان الدور الذي سيقدمه أول أم ثانٍ، ويرى أن هناك فنان يُجيد التمثير وآخر لا يُجيده.


ووصف قصي خولي زملائه الذين أبدى رغبة في مشاركتهم بأعمال فينة قريبًا، بأنهم كلهم أصدقائه، قائلًا: «باسل رفيق عمري وأخي، تيم أيضًا أخي، والأمر نفسه بالنسبة لـ أحمد الأحمد، قيس ومكسيم، جميع الشباب رفقاتنا كلنا جيل واحد».

وكشف قصي خولي عن مواصفات فتاة أحلامه، قائلًا: «أتمنى أن تشبهني، وأستطيع أن أبني معها بيتًا يتحقق له الاستقرار والأمان، وأن تكون (بنت عيلة وناس) وتتفهم طبيعتي الشخصية وطبيعة عملي».

وتمنى قصي خولي أن يكون مع فتاة تُسعده، وتُحقق له راحة البال والأمان، وأن تكون ذكية أيضًا.

قصي خولي صورة من حسابه على فيسبوك

تحدث قصي خولي أيضًا عن وجود مشكلة تؤثر على الفن العربي بشكل عام، وهي أداء بعض الممثلين لنفس الدور في أكثر من عمل، وذلك بناءً على نجاحه في تجسيد الشخصية ذاتها في عمل سابق، مؤكدًا أن الأدوار يتم توزيعها بالهوى، أضف إلى ذلك ضعف لدى البعض من المخرجين، المنتجين، الكتاب والممثلين، فأنا عندما يُعرض علي دور ونفذته في السابق لا أعمل به».

وعن آخر أعمال النجم قصي خولي، فكان قد شارك في مسلسل «من إلي» الذي يأتي من بطولته مع النجمة فاليري أبو شقرا، فاجي أبو سمرة، علي منيمنة، وسام صليبة، إيهاب شعبان، بياريت قطريب، رامز الأسود، وجوزيف ساسين، العمل من تأليف بلال شحادادت، وإخراج مجدي السميري.

وتدور أحداث المسلسل حول المجتمع في سوريا، لكنه يُركز أكثر على قصة رجل يسعى إلى استعادة حياته الطبيعية، بعدما خسر كل شيء، ومن أجل تحقيق هدفه هذا، يحاول الرجل المرور بسلام من العديد من العقبات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.