Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تدشين برنامج الولاء الوظيفي “دوم” لموظفي القطاع العام بالسعودية

دشّن وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، المهندس أحمد بن سليمان الراجحي؛ اليوم الاثنين، في مدينة الرياض، برنامج الولاء الوظيفي “دوم”.

برنامج الولاء الوظيفي “دوم”

ويقدم برنامج “دوم” باقة من العروض الحصرية لموظفي القطاع الحكومي، من خلال أكثر من 2500 مزوّد خدمة في جميع مناطق المملكة، ويستفيد منه أكثر من مليون و200 ألف موظف وموظفة.

تطوير القطاع الحكومي

وأفاد المهندس الراجحي في كلمته خلال الحفل، أن برنامج الولاء الوظيفي “دوم”، يأتي في إطار توجهات القيادة الرشيدة بتطوير القطاع الحكومي، وتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 في استثمار وتطوير رأس المال البشري، وتفعيلاً لإستراتيجية الوزارة الداعمة للجهات الحكومية.

وأشار وزير الموارد البشرية، إلى أن البرنامج يأتي تقديرًا وعرفانًا للجهود المخلصة والمميّزة لموظفي القطاع العام، وإيمانًا بواجب الوزارة وجميع شركائها في تقديم منتج يمنحهم وأسرهم مزايا متنوعة تلامس احتياجاتهم اليومية.

أبرز المنجزات في قطاع الخدمة المدنية

كما استعرض الراجحي في كلمته خلال حفل التدشين أبرز المنجزات التي تحققت في قطاع الخدمة المدنية، ومنها:

تنفيذ أكثر من مليون عملية على منصة مسار خلال عام 2022 لدعم وتطوير الموارد البشرية في الجهات الحكومية، إذ استفاد منها أكثر من 600 جهة حكومية، وأكثر من 4.3 مليون مستفيد.

رفع مؤشر الارتباط الوظيفي لموظفي القطاع الحكومي متجاوزة مستهدفات رؤية 2030.

العمل على قياس أداء موظفي الجهات الحكومية بشكل إلكتروني.

إطلاق النظام المركزي للمعلومات الوظيفية في القطاع العام،.

إطلاق برنامج التخطيط الإستراتيجي للقوى العاملة.

تطبيق التصنيف السعودي الموحد للمهن.

تطوير نظام الانضباط الوظيفي ولائحته التنفيذية.

كيفية تحميل تطبيق “دوم” ؟

وأشارت وزارة الموارد البشرية، إلى أنه يمكن تحميل تطبيق “دوم” للأجهزة الذكية لموظفي وموظفات القطاع العام، والاستمتاع بكل المزايا لهم ولعائلاتهم، وذلك من خلال متجر “آب ستور” عبر الرابط، ومن خلال متجر “جوجل بلاي” عبر الرابط.

وتسعى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من خلال برنامج “دوم” إلى خلق بيئة عمل محفزة ومنتجة عبر معايير تسهم في تعزيز ثقافة تميز العمل الوظيفي في الجهات الحكومية، والرفع من إنتاجية موظفي القطاع العام، وتنمية ارتباطه الوظيفي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *