Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تامر عاشور يعلن إلغاء حفله مع أحمد سعد في الإمارات

كشف الفنان تامر عاشور عن إلغاء حفله والذي كان من المنتظر أن يُشاركه فيه الفنان أحمد سعد، كما كان من المُنتظر أن يُقام الحفل داخل صالة الاتحاد أرينا في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، يوم 29 يونيو الجاري.

تامر عاشور يكشف سبب إلغاء الحفل

وخلال حسابه الخاص بـإنستغرام” أعلن الفنان تامر عاشور النبأ حيث نشر البوستر الخاص بالحفل عبر خاصية “ستوري” وعلق عليها قائلًا: “لأسباب تتعلق بالشركة المنظمة تم إلغاء حفل اتحاد أرينا.. وأشوفكم قريبًا جدًا في الإمارات”.

يُذكر أن الفنان تامر عاشور من المنتظر أن يُحيي حفلًا غنائيًا في مصر يوم 4 يوليو القادم وقد نشر بوستر الحفل عبر حسابه الخاص بـ”إنستغرام” وعلق عليه: “حبايبنا في الأسكندرية.. أشوفكم قريب إن شاء الله في حفل نادي أصحاب الجياد يوم ٤ يوليو .. هيبقى يوم مُختلف عشان الأسكندرانية حبايبي.. فين بقى الأسكندرانيه يثبتوا حضور”.

تامر عاشور يحصل على الإقامة الذهبية بالسعودية

وعلى جانب آخر كان الفنان تامر عاشور قد حصل هو والفنانة أنغام بموسم الرياض خلال حفل “حوار غنائي” من تنظيم شركة بنش مارك على الإقامة الذهبية السعودية وبوجود أنغام وتامر على المسرح، اعتلى مقدم الحفل المسرح وأعلن عن منح كل من أنغام وتامر عاشور الإقامة الذهبية السعودية، وكانت مفاجأة الحفل بهذا الإعلان، وتفاعل الحضور ووسط تشجيع الجمهور وتصفيقات عالية رحب بهما، ومن جهتهما شكرا كلاً من المملكة العربية السعودية والمستشار تركي آل الشيخ، وكل الجمهور في السعودية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *