Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الأمير هاري يرتدي ميدالياته البريطانية لتقديم جائزة جندي العام في أمريكا

كرّم الأمير هاري البالغ من العمر 39 عاماً، صديقته الملازم الأول إليزابيث ماركس أثناء تقديمه لها جائزة “جندي العام” التي تمنح من قبل جمعية” Military Times”.

الأمير هاري يضع ميدالياته

وخلال ظهوره الافتراضي، أي عبر الفيديو، الذي يبدو أنه تم تصويره في فناء منزله في مونتيسيتو، كاليفورنيا، ارتدى هاري أربع ميداليات على صدره منحت له خلال مهامه في بلده الأم بريطانيا.
وقال الأمير هاري في كلمته :” التقيت الملازم الأول إليزابيث ماركس لأول مرة ضمن ألعاب إنفيكتوس في أورلاندو عام 2016، حيث قدمت لها ليس واحدة، بل أربع ميداليات ذهبية فازت بها في السباحة”، وأضاف: “بالنسبة لي، هي تجسد الشجاعة والمرونة والعزيمة التي تمثلها مجتمعاتنا الخدماتية، وهذا ليس فقط بسبب قدراتها في السباحة”.
وتابع: “فهي تغلبت على كل عقبة واجهتها بشجاعة، وحولت ألمها إلى هدف مُظهرة للآخرين أن المستحيل يمكن أن يتحقق حقاً”.

الأمير هاري يثبت مكان إقامته رسمياً في الولايات المتحدة الأمريكية

وفي سياق منفصل، حول الأمير هاري مكان إقامته الدائم رسمياً إلى الولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن كان يضع سابقاً وطنه الأم والوحيد بريطانيا مكان إقامته.
ووضع الأمير مكان إقامته الجديد في ملفات الشركات الخاصة به في يونيو من العام الماضي، الولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن أمره والده الملك تشارلز بدعم من شقيقه ولي العهد الأمير ويليام، بتسليم مكان إقامته في بريطانيا، الذي كان هدية زواج من جدته الملكة الراحلة إليزابيث الثانية.
تابعوا المزيد: ميغان ماركل شعرت بخيبة أمل لأن الأمير هاري لا يملك ثروة “مهووسة مال”

قصر مونتيسيتو

ويعيش هاري وزوجته ميغان ماركل في الوقت الحالي في قصر تبلغ قيمته 14 مليون دولار في مونتيسيتو في كاليفورنيا مع طفليهما آرتشي، أربعة أعوام، وليليبت، عامان.
وتبلغ مساحة القصر 5486 متراً مربعاً، ويشمل 9 غرف نوم، و16 حماماً، بالإضافة إلى حمام سونا وصالة ألعاب رياضية وغرفة ألعاب وأروقة، و​​مكتبة ومكتب ومرآب يتسع لـ5 سيارات.
ويحتوي القصر على حدائق واسعة تتضمن ملعباً للتنس وحظيرة للحيوانات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *