Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“مبلغ ضخم”.. الكشف عن القيمة المالية التي سيوفرها باريس سان الدقيق الإخباري

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “مبلغ ضخم”.. الكشف عن القيمة المالية التي سيوفرها باريس سان الدقيق الإخباري، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عن القيمة المالية التي سيوفرها نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعد إعلان نجمه كيليان مبابي الرحيل.

وقال اللاعب الفرنسي خلال مقطع الفيديو الذي نشره يوم أمس الجمعة عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي:”أريد أن أخبركم أن هذه السنة هي الأخير لي مع باريس ولقد كان شرف لي أن ألعب في أكبر نادي في فرنسا”.

وأوضح فابريزيو، أن باريس سيوفر أكثر من 200 مليون يورو من عدم استمرار لاعبه مبابي لمدة موسم إضافي.

وكان مبابي قد انضم لصفوف باريس سان جيرمان في موسم 2017/2018 على سبيل الإعارة قبل أن يتم شراء العقد بصورة رسمية.

وشارك اللاعب الفرنسي الدولي بقميص باريس سان جيرمان خلال الموسم الجاري 46 مباراة؛ حيث سجل 43 هدفاً وصنع 10 أهداف خلال 3689 دقيقة لعب.

اقرأ أيضًا:

4 تغييرات بتشكيل الأهلي المتوقع لمباراة بلدية المحلة

“كفاية مؤامرات”.. إبراهيم سعيد يوجه رسالة نارية لطارق السيد

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “مبلغ ضخم”.. الكشف عن القيمة المالية التي سيوفرها باريس سان الدقيق الإخباري نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *