Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تفاصيل بدء تصوير الفيلم السعودي “قشموع” بمشاركة بيومي فؤاد

يُشارك الفنان بيومي فؤاد في الفيلم السينمائي السعودي الجديد “قشموع” ويُشاركه ببطولة الفيلم الفنان السعودي محمد الراشد، وقد بدأ تصوير الفيلم خلال الأيام الماضية.

تفاصيل شخصية بيومي فؤاد بفيلم “قشموع”

ويُجسد الفنان بيومي فؤاد خلال أحداث الفيلم السعودي “قشموع” شخصية تاجر جمال وثري بدرجة كبيرة ولديه شغف بشراء الأشياء النادرة، إلا أنه يخسر مبالغ مالية كبيرة لذلك يخوض صراعًا لكي يستعيد ثروته، بحسب تصريحاته لـ”ET بالعربي”.
كما أوضح الفنان بيومي فؤاد خلال تصريحاته بأنه سعيد بالمشاركة في الفيلم مؤكدًا بأنها ليست المرة الأولى التي يعمل فيها مع أشقائه من الفنانين السعوديين، وأوضح بأنه دومًا ما يلقى كماً كبيراً من الأدب واللطف والثقافة والحب والفن والترحاب في الرياض؛ مما يشجعه دومًا للعمل معهم.

كما تحدث لـ”ET بالعربي” المخرج معتز التوني مخرج الفيلم عن تحضيراته لفيلم “قشموع” قائلًا بأنه في البداية واجه صعوبة في الكلمات والحوار وتعاون مع الفنان السعودي محمد الراشد وسيكون الفيلم خلطة كوميدية يتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.

محمد الراشد يكشف معنى اسم الفيلم

فيما تحدث الممثل السعودي محمد الراشد عن الفيلم قائلًا بأن معنى كلمة قشموع والتي تحمل عنوان الفيلم هو بداية نبتة القمح، كما كشف عن أحداث الفيلم قائلًا بأنها تدور حول كفاح بطل الفيلم، وظل يبحث مع فريق العمل عن اسم مميز للفيلم حتى استقروا على اسم زميل لهم كان مميزاً في المدرسة.

بيومي فؤاد يستكمل تصوير “بنسيون دلال”

يُذكر أن الفنان بيومي فؤاد يستكمل خلال الفترة الحالية تصوير أحدث أفلامه السينمائية والذي يأتي بعنوان “بنسيون دلال” ويجسد بيومي فؤاد خلال أحداث الفيلم شخصية أب لخمسة أبناء، ويجسد دورهم الفنان عمر مصطفى متولي، الفنان طاهر أبو ليلة، والفنانة إسراء رخا، إضافةً إلى فنانين شابين آخرين، ويحدث بين الأب والأبناء العديد من المواقف الكوميدية.
ويشارك ببطولة فيلم “بنسيون دلال” عدد كبير من الفنانين من أبرزهم بيومي فؤاد، عمر مصطفى متولي، محمود حافظ، محمد رضوان، طاهر أبو ليلة، إسراء رخا، أمجد الحجار، سيد أسامة وعدد آخر من الفنانين والفيلم من تأليف حسين نيازي وإخراج شادي الرملي، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي كوميدي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *