Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الصور الأولى لأحمد الفيشاوي ونسرين طافش من كواليس فيلم “السيستم”

لايزال الفنان أحمد الفيشاوي يروّج لأحداث فيلمه الجديد “السيستم” والمنتظر عرضه قريباً في دور السينما
واختار هذه المرة مشاركة متابعيه عبر “إنستغرام” صوراً تجمعه بالفنانة نسرين طافش التي تشاركه بطولة العمل، وذلك من كواليس تصوير الفيلم، معلقاً: “أثناء التصوير مع الجميلة من الداخل والخارج نسرين طافش، فيلم السيستم، تأليف أحمد مصطفى، تصوير هيثم ناصر، أول فيلم للمخرج أحمد البندري، مع كوكبة من النجوم”.
ويضم فيلم “السيستم” عدداً آخر من النجوم منهم وطارق لطفي وبسنت شوقي.. والعمل من تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البندري، وتصوير هيثم مصطفى.

فيلم سينمائي آخر

ويشارك النجم أحمد الفيشاوي في فيلم سينمائي آخر، يحمل اسم “عادل مش عادل”، وهو من إخراج أحمد يسري، وقصة وحوار أدهم سعيد، وحسام كمال.. ومن المقرر عرضه قريباً بدُور السينما.
وخلال أحداث الفيلم، يقدّم الفيشاوي شخصية محامٍ، ويمر بالعديد من المشاكل التي يحاول حلها في إطار كوميدي.
تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال أحمد الفيشاوي، فيلم “رهبة” الذي تم عرضه في موسم أفلام الصيف، وهو سيناريو وحوار محمد علام، وإخراج رضا عبد الخالق، وبطولة: أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوي، مصطفى غريب، بيومي فؤاد، سما إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين، وظهر الفيشاوي فيه بشخصية شاب من منطقة شعبية يُدعى “سيد”، ويخاف منه الجميع، ويمر بالعديد من الأزمات والمشاكل مع أهل المنطقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *