Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هذا ما ستقدمه النجمات السعوديات في دراما رمضان 2024

عدد من النجمات السعوديات سوف يكون لهن بصمة في الأعمال الدرامية المتنوعة المنتظر عرضها في موسم دراما رمضان، والذي بدأ العد التنازلي له، ومن خلال التقرير التالي سوف نتعرف على أبرز هؤلاء النجمات.

نيرمين محسن في “حياة جديدة”

تشارك الفنانة نيرمين محسن في مسلسل “حياة جديدة” المقرر عرضه في شهر رمضان، إذا وصفت نيرمين محسن تجربتها في هذا العمل بـ التجربة المليئة بالحياة والمحبة.
حيث شاركت متابعيها عبر “إنستغرام”، مقطع فيديو قصيراً تضمن لقطات لها من كواليس المسلسل، والتي ظهرت فيها برفقة عدد من نجومه وصناعه، معلقة “اليوم آخر يوم من تصوير مسلسل حياة جديدة، ماعرف كثير أعبر وأكتب بهذي اللحظات خواتي وإخواني،
ولكن إللي أعرفه أحبكم كلكم وأتمنى لكم كل التوفيق وكنت سعيدة مرة بهذي التجربة المليئة بالحياة والمحبة والبيئة الفنية الداعمة، وإن شاء الله نجتمع بأعمال قادمة كنتوا عائلة حقيقية وبصمة جميلة بحياتي”.
ويجمع المسلسل الذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي عدداً كبيراً من النجوم منهم حسن عسيري، خالد الفراج، فاطمة الشريف.

ميلا الزهراني في “الخطة باء”

كما تتواجد أيضاً النجمة السعودية ميلا الزهراني في مسلسل “الخطة باء” الذي تأتي حبكته الدرامية في إطار كوميدي، يجمعها بعدد من النجوم منهم الفنان إبراهيم الحجاج، إبراهيم الخيرالله، زياد العمري وغيرهم.
ويأتي هذا العمل، بعد النجاح الذي حققته ميلا الزهراني في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال شخصية “عسلة” التي قدمتها في مسلسل “دفعة لندن” الذي يتناول علاقات وصداقات ومفاجآت بين طلاب خليجيين، يعيشون تجربة الاغتراب في مدينة لندن خلال فترة الثمانينيات الميلادية، والعمل من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج محمد بكير.

ريم عبدالله في “جاك العلم”

وسيكون للفنانة ريم عبدالله بصمة مميزة خلال الأحداث الدرامية الكوميدية في مسلسل “جاك العلم”، وتدور قصته حول “أم صامل” ريم عبدالله، مع زوجها ” أبو صامل” الفنان ماجد مطرب فواز.
وتأتي مشاركة ريم عبدالله في هذا المسلسل، بعد أن تواجدت في رمضان الماضي في عمل درامي مهم وهو “قرة عينك”، والذي جمعها بالفنانة القديرة حياة الفهد ‏والذي دارت قصته حول امرأة مظلومة تسجن لمدة عشرين عاماً، ثم تُثبت براءتها وتخرج لمواجهة العالم في إطار كوميدي.

أصايل محمد بصمة في أكثر من مسلسل

ووسط عدد من النجوم الكبار أمثال الفنان عبدالله السدحان، والفنانة فخرية خميس، تشارك الفنانة أصايل محمد في مسلسل “هم يضحك” الذي تدور أحداثه الرئيسية في إطار كوميدي.
حرصت الفنانة أصايل محمد على الترويج للمسلسل، من خلال نشر مجموعة صور من كواليسه عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، والتي ظهر بها جميع المشاركين في العمل، منهم الفنان عبدالله السدحان الذي ظهر وهو يتواجد على سرير أحد المستشفيات، وعلى وجهه آثار من التعب والإرهاق، ومن حوله بطلات العمل. وصورة أخرى اكتسى لونها بالأبيض والأسود وظهرت فيها الفنانة فخرية خميس وهي في حالة من الحزن.
على جانبٍ آخر ستشارك الفنانة أصايل محمد في عملين دراميين سيُعرضان أيضاً في دراما رمضان 2024، الأول مسلسل يحمل اسم “الفرج بعد شدة”، وهو مسلسل تراثي وتاريخي أيضاً، كونه يناقش حقبة تاريخية مهمة ويحكي عن المجاعة والمصاعب في سنة 1871 1868 وأثرها على الكويت، ونجد والمناطق المجاورة. وهو للكاتب والمنتج مشاري حمود العميري ومن إخراج محمد الطوالة. ويشارك في العمل نخبة كبيرة من نجوم الدراما الخليجية من السعودية والكويت وقطر والبحرين، من أبرزهم الفنانان القطريان صلاح الملا وغازي حسين، الفنان البحريني عبدالله ملك، الفنان الكويتي عبدالإمام عبدالله، عبدالله الطليحي، محمد العجيمي، بلال الشامي، مرام وعبير الجندي، والفنان السعودي طارق النفيسي، كما سيكون لها تواجد أيضاً في مسلسل “بيت العنكبوت” الذي يجمع عدداً من النجوم الشباب.

اقرأ المزيد.. رمضان 2024: حضور مميز للدراما السعودية.. إليكم تفاصيلها

هيلدا ياسين ما بين “بيت العنكبوت” و”حكاية لونا”

أما الفنانة هيلدا ياسين ستشارك في مسلسل “بيت العنكبوت”، الذي لم تُكشف بعد حبكته الدرامية، لكنه يُعد من بين الأعمال المرتقبة، فهو يجمع عدداً من النجوم الشباب، أبرزهم:فايز بن جريس، وهيلدا ياسين، محمد شامان، فاطمة الشريف، تركي الكريديس، لبنى عبدالعزيز، غادة الملا، فتون جارالله، ميرال مصطفى، العنود عبدالكريم، هشام العشيوان، وسعد الكلثم، والعمل من إخراج بهاء خداج.
ولديها عمل درامي آخر تتواجد به في الموسم الدرامي الرمضاني وهو “حكاية لونا”، والعمل بشكل عام، يناقش موضوعاً مهماً، وهو الإصابة بالسرطان، إذا يستعرض حالاتٍ مختلفة للمصابين بالمرض، والظروف القاسية التي يعيشونها.
إذا يضم العمل كوكبة كبيرة من نجوم الخليج على رأسهم الفنانة هيفاء حسين، عمران العمران، عبير عيسى، حبيب غلوم، وتركي الكريديس، والعمل من إخراج ليث حجاوي، وتأليف د. سليمان أبوشارب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *