Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تفاصيل شخصية محمد ثروت في فيلم “ري ستارت” بطولة تامر حسني

يتعاون الفنان محمد ثروت، مع الفنان تامر حسني، لأول مرة من خلال فيلم جديد يحمل اسم “ري ستارت”، والذي انطلق تصويره مؤخراً، تمهيداً لطرحه في موسم صيف 2024، حيث ينتمي إلى الأفلام الكوميدية.

مواقف كوميدية تجمع بين تامر حسني ومحمد ثروت في “ري ستارت”

وعلمت “سيدتي” أنّ محمد ثروت سيُجسد خلال أحداث “ري ستارت” دور شقيق تامر حسني، ويواجهان سوياً العديد من المواقف الكوميدية، بناءً على المواقف المختلفة، حيث خضع الثنائي لجلسات عمل مكثفة طوال الشهر الماضي، تحت قيادة المخرجة سارة وفيق، في ضوء مرحلة التحضيرات ورسم تفاصيل وملامح الشخصيات.
وكان الفنان تامر حسني، قد أعلن عن انضمام محمد ثروت لطاقم العمل، بصورة تجمعه به، عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، حيث علَّق عليها بقوله: “انتظرونا إنّ شاء الله في ري ستارت.. أعتقد الصورة قايلة كل حاجة”، حيث حظيت الصورة بتفاعل كبير من قبل متابعيه فور نشرها.

أبطال فيلم تامر حسني “ري ستارت”

ويُشارك في بطولة فيلم تامر حسني الجديد، بجانب محمد ثروت، كلّ من هنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، السيد أسامة وآخرون، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق، ومن المُقرر إطلاقه في دور العرض المصرية والعربية، وكذلك دول الخليج في موسم صيف 2024.

محمد ثروت يتعاون مع دنيا سمير غانم في “روكي الغلابة”

وفي سياق آخر، يتعاون الفنان محمد ثروت مع الفنانة دنيا سمير غانم، في فيلمها الجديد “روكي الغلابة” والمقرر انطلاق عرضه في دور العرض خلال موسم صيف 2024 أيضاً، حيث لا زال يواصل تصوير مشاهده حتى الآن، ويُشارك في البطولة عددٌ كبيرٌ من الفنانين منهم محمد ممدوح، بيومي فؤاد، محمد رضوان، أحمد سعد والذي سيظهر كضيف شرف ضمن الأحداث، والعمل من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *