Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تفاصيل مسلسل أزمة ثقة لـ هاني عادل ونجلاء بدر ومنة فضالي

احتفل فريق عمل وأبطال المسلسل التلفزيوني الجديد “أزمة ثقة” ببدء تصوير أولى الحلقات بحضور جميع أبطال المسلسل داخل أحد الإستديوهات.
ويأتي مسلسل “أزمة ثقة” من بطولة هاني عادل، منة فضالي، نجلاء بدر، ملك أحمد زاهر، هاجر الشرنوبي، تامر فرج، إيهاب فهمي والمسلسل من تأليف أحمد صبحي ومن إخراج وائل فهمي عبد الحميد.

قصة مسلسل “أزمة ثقة”

وتدور أحداث مسلسل “أزمة ثقة” في إطار من التشويق والإثارة عقب وقوع جريمة قتل ويبدأ الأبطال بالفرار من الاتهام بتلك الجريمة، وتشهد أحداث المسلسل العديد من الأحداث الغير متوقعة والمتسارعة والتي يتم عرضها خلال 15 حلقة فقط، ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل “أزمة ثقة” على إحدى المنصات الرقمية خلال العام الجاري.

وكان قد كشف الفنان هاني عادل خلال تصريحات صحفية عن تفاصيل الشخصية التي سيؤديها خلال أحداث المسلسل موضحًا بأنه يجسد شخصية “المحامي رمزي” والذي يعمل في الشئون القانونية لشركة مقاولات كبيرة، ويدخل في العديد من الصراعات وحالة من الشك التي يحاول التخلص منها، مؤكدًا بأنه سيظهر خلال المسلسل بدور استثنائي لم يعتاده الجمهور من قبل، كما أكد خلال حديثه بأنه متحمس للعمل مع الفنانة نجلاء بدر والمخرج وائل فهمي عبد الحميد لأول مرة، مشيرًا إلى أن مسلسل “أزمة ثقة” يعبر بشكل واضح جدًا على فكرة المسلسل وصراعات الخيانة والثقة طول أحداثه.

يمكنكم قراءة.. تعرفوا إلى أبطال مسلسل أزمة ثقة قبل انطلاق التصوير.. خاص سيدتي

منة فضالي تُشارك جمهورها كواليس “أزمة ثقة”

وكانت الفنانة منة فضالي قد شاركت جمهورها ومتابعيها مجموعة من الصور من كواليس مسلسل “أزمة ثقة” عبر حسابها الخاص بـ”إنستغرام”، وعلقت على الصورة قائلة: “بسم الله توكلنا علي الله ، مسلسل ازمه ثقه تاليف احمد صبحي، مدير التصوير هيثم ناصر، اخراج الاستاذ وائل فهمي عبد الحميد، انتاج شركه Together & golden media .. دعواتكم”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *