Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تفسير حلم البومة في منام المتزوجة

في كثير من الأحيان نستيقظ من نومنا ونحن نشعر بضيق وشعور غير مريح.. وعند استرجاع ما حدث قبل النوم، نجد أن السبب هو لحُلم أو رؤيا تسببت في هذا الإحساس من الإضطراب.. ومن الرؤى التي تتسبب في هذا الإحساس، هو حُلم البومة؛ فرؤيتها كما فسرها ابن سيرين، لا تحمل الخير.
وفي الموضوع التالي، سنتحدث بشيءٍ من التفصيل عن دلالة الرؤيا، وإلام تشير في منام المرأة المتزوجة.

دلالة رؤية البومة في المنام

تفسير حلم البومة في المنام pexelsjeanvandermeulen

حُلم البومة في المنام غير محمود؛ إذ يدل على المكر والخداع والاحتيال والمتاعب والنكد والشدائد والمحن والمصائب، التي يصعب على الرائي الخروج منها.
كما تدل الرؤيا على الحسد والغيرة من قِبل امرأة، وتعرُّض الرائي للظلم والجَور من قِبل شخص قوي وصاحب سلطة.
رؤية البومة ليلاً في المنام، تشير إلى الخوف والقلق والتوتر الذي يشعر به الرائي في حياته، كما تدل على تعرُّض الرائي للغدر والخيانة من أشخاص مقرّبين.
رؤيا البومة في المنزل، تدل على وجود الخصام والخلافات والمتاعب والمشاكل العائلية، وإلى سماع بعض الأخبار السيئة والمزعجة.. رؤيا سقوط البوم في المنزل، تدل على سماع أخبار سيئة في المنزل، أو ربما مرض أو وفاة أحد الموجودين.. والله أعلم بالآجال.
من يقوم بطرد البومة في المنام؛ فإنه يتخلص من المشاكل والمتاعب والحسد والهموم، وكذلك الأشخاص الماكرين والمخادعين والحاقدين.

دلالة رؤية البومة في منام العزباء

البومة في المنام من الرؤى غير المحمودة

حُلم البومة في المنام للعزباء ليس خيراً؛ فهي تدل على مكروه أو شر سيصبها.. قد تدل الرؤيا على تعرُّضها لظلم، أو وجود أشخاص من حولها ماكرين يدبرون لها المكائد، أو صديقة حسودة.
أو تدل رؤيا البومة للعزباء على رجل بخيل يتقدم لخطبتها، أو رجل بخيل من أهلها يظلمها ولا ينفق عليها.
رؤيا دخول البومة في المنزل، تدل على دخول خبر سيّئ يغيّر حياتها، أو تدل على رجل يدخل حياتها ويكون سيّئ الخلق وقليل الأمانة.. وأما إذا طُردت هذه البومة؛ فهي تنجو من كل المصائب، وتستطيع التعامل مع مشكلة مقلقة.
ترمز رؤية البومة السوداء في منام الفتاة، إلى كثرة الهموم والمشاكل والمتاعب والإزعاجات التي تؤرق الحالمة، وإلى تضييع فرص عمل جيدة.
رؤيا البومة في منزل الفتاة العزباء، تدل على الحالة النفسية السيئة للحالمة، وشعورها بالإحباط واليأس والفشل والإرهاق والتعب.. الرؤيا دلالة أيضاً على وجود بعض العراقيل والمطبات التي تعيق طريق الرائية.. والله أعلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *