Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أزمتي مع السرطان قربتني كثيرا من الله

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال أزمتي مع السرطان قربتني كثيرا من الله، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


09:10 م


الأحد 01 أكتوبر 2023

كتبت منال الجيوشي
أكد الفنان جمال يوسف، أنه أصبح قريبًا من الله بعد شفائه من مرض السرطان، مشيرًا إلى أن فكره تغير بعد هذه الأزمة.
وكشف جمال يوسف ببرنامج زووم ونص، المذاع عبر شاشة قناة هي، والذي تقدمه الإعلامية نورهان عبدالفتاح، معاناته مع مرض السرطان، ولفت إلى أنه لم يكن قريبا من الله قبل مرضه، وهذه الأزمة جعلته يتقرب من الله أكثر.
وأضاف: أزمة السرطان خلتني أعرف إن ربنا موجود، طبعا أنا عارف من الأول إن ربنا موجود، بس مكنتش قريب منه أوي، بصلي وبصوم وأزكي وإيماني ازداد أكتر.
وتابع: بقيت عارف إن أنا كنت ميت، أنا مكنتش بتكلم، مكنتش باكل ولا بشرب، كنت فعلا ميت، ربنا كبير واتغير فكري كتير أوي الحمد لله
شاهد الفيديو

52.167.144.163 Mozilla/5.0 AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko; compatible; bingbot/2.0; +http://www.bing.com/bingbot.htm) Chrome/103.0.5060.134 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ أزمتي مع السرطان قربتني كثيرا من الله نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *