Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نجوى كرم تلغي حفلها في المغرب بسبب الزلزال.. فيديو

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر إصرار الفنانة اللبنانية نجوى كرم على الاعتذار بنفسها من جمهور حفلها الذي كان على وشك البدء في مدينة أغادير ضمن فعاليات مهرجان تيميتار، ولكن تم الغاؤه حرصاً على سلامتها وسلامة الحضور، بعد وقوع زلزال تجاوزت قوته حاجز 7 بمقياس ريختر، وتسبب في وفيات وانهيار عدة مبانٍ.

وفي الفيديو صعدت نجوى كرم على المسرح ووجهت رسالة للجمهور الذي حرص على حضور الحفل، مؤكدة أن الجهات المعنية طلبت إلغاء الحفل حرصاً على سلامة الجميع.

ما قبلت تفل قبل ما تطلع وتعتذر من الجمهور بعد اصدار اوامر بإخلاء التجمعات بعد الزلزال الذي ضرب عدد من المناطق في #المغرب #نجوى_كرم #نجوى_كرم_في_المغرب https://t.co/0zSAIZVAZy pic.twitter.com/z2ktamgfcl

— hussien borji(@Hussienborji) September 8, 2023

إلغاء حفلات تيميتار نظراً للأحداث الأليمة

وأصدرت اللجنة المنظمة لمهرجان تيميتار بدورته ال 18 بياناً سريعاً قالت فيه: “نظراً للأحداث الأليمة التي عرفتها بلادنا اليوم، تعلن جمعية مهرجان تيميتار أنها أوقفت سهرات مساء الجمعة بكل من منصة ساحة الأمل ومسرح الهواء الطلق كما تعلن الجمعية أنها قررت إلغاء السهرات التي كان من المزمع إقامتها اليوم السبت 9 سبتمبر.

يذكر أن نجوى كرم كان من المقرر أن تقدم مشاركتها الثانية في مهرجان تيميتار بعد غياب 12 عاماً، وقالت في مؤتمر صحفي عقد على هامش مشاركتها، إنه تم استقبالها في المغرب بطريقة جميلة من قبل فانزها، حيث يعتبر استقبالها من الاستقبالات الأروع في المغرب،”، مضيفة “نعلم دائماً الطاقة الإيجابية التي تجتذبنا لنأتي إلى هذا البلد ونحقق أفضل النجاحات”.

نجوى كرم: نغني لنبث الفرح

تابعت ” نغني ونبث الفرح، الحياة كثير قصيرة، ولكن نبث الفرح بإيمان وبطريقة صحيحة لتكون حياتنا على الأرض مرضية لمجتمعنا ولنا وللذي خلقنا”.

ورأت نجوى أن بصوتها تمثل وطنها لبنان أمام العالم في المغرب، مؤكدة أنها حضرت تلبية لرغبة جمهورها المغربي، وشكرت “فانزها” الذي يضعها دائماً وخلال مشوراها الفني في الصفوف الأولى، مفتخرة بوجودهم إلى جانبها في كل المحافل.

وأوضحت أنها قدمت ألبومها الجديد “كاريزما” المكون من 7 أغانٍ من قلبها، وذكرت أنها بصدد متابعة الترويج له من خلال جميع المحطات التي تشارك بها وعبر جميع المنصات المتخصصة والإذاعات اللبنانية والعربية والخليجية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *